• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دروجبا يتحدث عن امكانية عودته للبريميرليج من عدمها

ديديه دروجبا

هاي كورة_ أكد الدولي الإيفواري السابق ديديه دروجبا مهاجم فريق مونتريال الذي يلعب في مسابقة الدوري الأمريكي أنه يستبعد فكرة الانتقال على سبيل الإعارة إلى أحد فرق الدوري الإنجليزي خلال عطلة الدوري الأمريكي.

 

وكان دروجبا قد انتقل إلى فريق مونتريال هذا الموسم، بعد أن توّج مع فريقه القديم تشيلسي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي.

 

وتحدث دروجبا حول انتقاله من عدمه لشبكة سكاي سبورتس قائلاً “بالتأكيد سيكون شرفاً لي أن انتقل إلى الدوري الإنجليزي، ولكني أريد أن أجلس مع عائلتي قليلاً، ومن ثم أعود مع فريقي مونتريال لتقديم موسم أفضل”.

 

وعن سؤاله على علاقته بمدربه السابق بتشيلسي مورينيو رد قائلاً “الجميع يعلم أنني أكن له له الاحترام والتقدير، هو لم يغير حياتي فقط بل حياة عائلتي أيضاً، في إفريقيا الأكبر سناً هو من يصرف على العائلة ويهتم بها، وهو أتاح لي هذه الفرصة”.

 

وأضاف “مورينيو أعطاني الثقة في نفسي، وبالتالي فعلت كل شئ من أجل أن أكون عند حسن ظنه بي”.

 

وتطرق للحديث عن لوكاكو لاعب تشيلسي السابق، وإيفرتون الحالي قائلاً “أتذكر في أحد الأيام قال لي أنا أحد معجبيك منذ صغري، وبإمكاني أن أقول لك ما لون حذائك في أي مباراة لعبتها، وقلت له شكراً لك ولكن عليك حالياً أن تنافسني، الآن أصبح من أهم مهاجمي الدوري الإنجليزي”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024