• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دروجبا يتوقع بطل الدوري الإنجليزي هذا العام

 

فريق آرسنال

هاي كورة_ يعتقد نجم الكرة الإيفوارية ديديه دروجبا لاعب فريق تشيلسي السابق أن فريق الآرسنال سيفوز هذا الموسم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأرجع هذا الاختيار بعد ابتعاد فريقه السابق تشيلسي عن مصاف الكبار فهو يقبع حالياً في المراكز الأخيرة بالدوري، مشيراً إلى أنه أختار الآرسنال للفوز بالدوري بسبب زميله السابق بالبلوز بيتر تشيك الذي انتقل هذا الموسم إلى الفريق اللندني الآخر آرسنال.

 

وتحدث دروجبا لشبكة سكاي نيوز قائلاً عن توقعاته بمن الذي سيفوز باللقب هذا الموسم “أعتقد أن فريق مانشستر سيتي سينافس بقوة على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي كالمواسم السابقة”.

 

وأضاف الإيفواري “وبالتأكيد تشيلسي بعيد كل البعد عن اللقب هذا الموسم، لذلك سأختار فريق صديقي بيتر تشيك آرسنال لنيل اللقب هذا الموسم”.

 

وعن سؤاله لماذا تم اختيار فريق الآرسنال قال وبكل ثقة لأنهم لديهم في صفوف الفريق الحارس التشيكي السابق في البلوز بيتر تشيك.

 

وتطرق للحديث عن تشيلسي وما يقدمه هذا الموسم قائلاً “بالطبع موقف مختلف للفريق واللاعبين وأيضاً المدرب، عندما تكون بطل المسابقة العام الماضي، وتجد نفسك هذا الموسم في المراكز الخمسة الأخيرة، أنه أمر صادم”.

 

وتابع “ولكنني متأكد بأن المدرب واللاعبين سيغيروا تلك الأمور سريعاً، فهم فازوا بمبارتين على التوالي حالياً مباراة الدوري مع نوريتش، ومباراة دوري الأبطال أمام مكابي”.

 

وبسؤاله عن أداء جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الحالي رد قائلاً “ما يفعله حالياً مع ليستر سيتي رائع للغاية”.

 

الجدير بالذكر أن دروجبا قد شارك مع فريقه تشيلسي في 282 مباراة سجل من خلالها 164 هدف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024