• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الاول متقدما بثلاثية سواريز وميسي

5

هاي كورة – نجح برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من مباراته امام روما في الكامب نو متقدما بثلاثية نظيفة .

وبدأ برشلونة مباراته امام روما بقوة منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل عن طريق نجمه ميسي في الدقيقة الرابعة بعد تسديدة قوية منه من خارج المنطقة كانت في طريقها الى الشباك لولا براعة حارس روما تشيزني الذي تصدى للكرة ببراعة واضاع على برشلونة فرصة التقدم .

و في الدقيقة السادسة ومن هجمة سريعة مرر نيمار كرة على طبق من ذهب الى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي كان امام المرمى ليضعها مباشرة في الشباك ولكن الحكم الغى الحكم بداعي التسلل الا ان الاعادة اظهرت ان هدف النجم الارجنتيني صحيح وليس به تسلل .

وفي الدقيقة التاسة سدد ميسي كرة بالقرب من المرمى ووصل برشلونة ضغطه بحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا .

و في الدقيقة 15 نجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني في مرمى روما بعد انطلاقة ذهبية من نيمار الذي اعطى تمريرة جميلة للفيس والذي بدوره مرر لسواريز ليسدد النجم الاوروغواياني مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

وفي الدقيقة 18 ومن لعبة ثلاثية رائعة بين ميسي ونيمار وسواريز نجح النجم الارجنتيني في تسجيل الهدف الثاني للبلوغرانا بلوب رائع ليتقدم الفريق الكاتلوني بهدفين نظيفين في البداية .

وفي الدقيقة 41 سنحت فرصة لروما كاد يسجل من خلالها لولا براعة تير شتيغن الذي تصدى للكرة بطريقة جميلة ليحافظ على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 44 نجح الاوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة في ان يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا في مرمى روما بعدما استغل تشتيت مدافع روما الخاطيء للكرة لتسقط الكرة امامه ويسددها على الطائر مباشرة في الشباك مانحا فريقه التقدم بثلاثية وينتهي الشوط على هذه النتيجة .

هدف برشلونة الاول /

هدف برشلونة الثاني / الثالث بعد قليل

3 2
2 3 4




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024