• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد إعلان دعم رئيس ريال مدريد … مهمة رفائيل بينيتيز اصبحت شبة مستحيلة …!

311

هاي كورة – الخبر العاجل الذي اعلن عقب الخسارة مباشرة كان يفيد بان الرئيس قرر طرد المدرب ، ولكن في اليوم التالي مباشرة الصحف او التسريبات من الادارة نفت هذا الامر بل ان القرار الرئيسي هو دعم المدرب والوقوف بجانبه .
الحديث الذي تم تسريبه يفيد ان الرئيس بيريز ابلغ بينيتز مباشرة بان يكون مؤمن بأفكاره ويعمل من اجل تحقيقها ، وفي حال وجد احد اللاعبين غير ملتزم بالتعليمات والتدريب وتنفيذ ما يريده عليه ان يبقيه في المنزل او على دكت البدلاء دون استثناء .

هذا الحديث من بيريز نحو المدرب ، ولكن في نفس اللحظة هناك اخبار شبة مؤكدة تفيد ان الكثير من اللاعبين مستاءين من المدرب كون المدرب بعيد في توجيهاته عن الامور التكتيكية بل غالبا يتحدث في امور خاصة بهم وهذا سبب استيائهم ، هناك عدم رضى كامل من شريحة كبيرة ولربما الاداء الباهت من بعض الاسماء في الكلاسيكو كان خير دليل على حجم الفجوة بين المدرب واللاعبين …! فالريال حاليا في مأزق كبير … ان استمع الرئيس لرأي اللاعبين واخرج المدرب هذا يعني ان اللاعبين هم من سيسيطرون على الفريق وهو خطر اكبر …! وفي حال تمسك الرئيس بالمدرب واستمر تهاون اللاعبين هذا يعني ان الفريق سيسجل موسم سيء للغاية …! وبالتالي باتت مهمة المدرب في الفريق شبة مستحيلة ووضع الريال اكثر حرجا وتعقيدا من السابق .

اين ستنتهي الامور هذا الموسم …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024