• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليونايتد يضع عينه صوب جناح بايرن ميونخ

 

آرين روبن

يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من تدعيم فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بالتعاقد مع جناح منتخب هولندا وفريق بايرن ميونخ آرين روبن.

 

وحسب صحيفة ميترو فأن الهولندي روبن موافق على الانتقال إلى اليونايتد الذي حاول في أكثر من مرة أن يضم اللاعب ولكنه فشل في ذلك لتمسك الإدارة البافارية في روبن.

 

ولكن بعد عودة الهولندي الطائر من الإصابة التي لحقت به وجد صعوبة كبيرة في التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

 

فمركز اللاعب الآن أصبح يشغره الكثير كالبرازيلي الرائع دوجلاس كوستا الذي أثبت بأنه أفضل صفقة للبايرن هذا العام، بالإضافة إلى كومان لاعب اليوفي المعار الذي يقدم مستويات رائعة، وأيضاً جوتزه الذي يحارب من أجل التواجد بالتشكيلة الأساسية.

 

ووفقاً للصحيفة فأن مسؤولي مانشستر يونايتد مستعدين إلى دفع مبلغ 49.7 مليون جنيه استرليني نظير التعاقد مع آرين روبين، خاصةً وأن مدرب اليونايتد فان جال يريد العمل مع روبن مجدداً بعد أن كان يدربه في منتخب هولندا وقدم معه مستويات رائعة.

 

الجدير بالذكر أن روبن قد انتقل للعملاق البافاري بايرن ميونخ في عام 2009 قادماً من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وشارك اللاعب في 134 مباراة مع البايرن أحرز من خلالهم 76 هدف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024