• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رفائيل بينيتيز على حق … لماذا …؟!

 

3311

هاي كورة – على الرغم من الخسارة وكيل الشتائم التي تعرض لها مدرب ريال مدريد الاسباني رفائيل بينيتيز إلا وانه من المنصف يجب أن نتحدث بكل عقلانية عن كارثة الرباعية امام برشلونة والثلاثية امام اشبيلية .

هناك اخبار متواترة قراها الكثير هنا في هاي كوره واستمع لها اخرون خلال الاسابيع الماضية وتحديدا عقب لقاء التعادل في ذهاب دوري ابطال اوروبا امام باريس ، مباشرة عقب التعادل تعالت الاصوات سواء من صحفيين او وسائل اعلام متعددة او حتى افراد الجمهور يطالبون المدرب بالتخلي عن الخطط الدفاعية والزج بالهجوم لأن الريال قدم اداء مذهل في الذهاب في فرنسا دون تسجيل …! ، لقاء الإياب الريال تخلى عن نهجه الدفاعي ولكن الحظ حالف الفريق بهدف ناتشو الوحيد عقب هذا الفوز مباشرة استمرت الضغوطات على المدرب حتى اتى اخرها قبل يومين حيث افادت احد الصحف ان اللاعبين اجتمعوا بالمدرب وطلبو منه الهجوم امام برشلونة …! وهذا ما خرج في العلن وربما الضغوط المخفية من رئيس النادي وغيرة تكون اكبر …؟!

ما يتم استنتاجه ومن خلال الاخبار السابقة وكذلك رغبة الجميع في رؤية الريال الهجومي رأينا بينيتز تحت ضغط كبير جدا من اجل التخلي عن طريقته التي بدأ فيها مع الفريق …! بل من شاهد المدرب في المؤتمر الصحفي لم يكن بذلك الانزعاج الكبير لأنه يعي تماما ان هذه النتيجة هي ستخرس الاصوات الداخلية التي قامت بالضغط علية وعلى رأسهم اعمدة الفريق وكذلك رئيس النادي … هذا مجرد استنتاج وليس امر جازم لأنه ومن المستحيل مدرب يقدم 10 جولات كبيرة لم يستقبل فيها إلا 4 اهداف فقط …! ويأتي في مباريتين متتالية يستقبل 7 اهداف هذا امر لا يصدق .ومما يعزز وقوع المدرب تحت ضغوط كبيرة الاسماء التي بدأت المباراة فقد عرف عنه من المستحيل اشراك لاعبين غير جاهزين وعائدون من اصابة ، وفي المقابل بدأ بالتشكيلة التي يصيح بها الجمهور حيث ان 3 لاعبين غير جاهزين تماما ، غاريث بيل ، كريم وخميس …! وفي المقابل بدا بهم بل حتى وبعد سوء مستواهم اخرج فقط خميس ، وهو التصرف الذي لفت الكثير في هذه المباراة .

فهل بالفعل الصحافة واللاعبين هم من جنو على الفريق ووضعو المدرب في هذا الموقف المحرج …؟! وهل المدرب كان على حق عندما لبى رغباتهم في الفترة الاخيرة من اجل ان يشاهدون نتاج افكارهم وتدخلاتهم …؟! وكم سيكون حجم الانتقادات لو لم يتخلى المدرب عن خطته الدفاعية وخسر على الاقل بهدف وحيد بدلا من الرباعية …؟!
رسميا بينيتيز خسر مباريتين متتالية وباعتراف الملايين وبالصور والثوابت بسبب فتح وسط الملعب وسوء التنظيم الدفاعي … اذا لماذا وفي هاتين المباريتين تخلى المدرب عن طريقته القديمة …؟!

كل هذه التساؤلات محرجة للجماهير التي تنتقد دون ان تشاهد الطرف الاخر في القضية …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024