• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حتى لايهدم ريال مدريد المعبد … الهدوء هو الحل الوحيد لتخطى كارثة الكلاسيكو !

برشلونة يسحق ريال مدريد فى الكلاسيكو

هاى كورة_ من حق جماهير ملعب السانتياجو بيرنابو أن تخرج المناديل سخصا على الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين بعدما أسقطوا الفريق الملكى فى وحل الخسارة التاريخية بأربعة أهداف مقابل لاشيء والتى تحدثنا عن أثرها التاريخى فى تقرير سابق48 حقيقةمثيرة تزين إكتساح برشلونة للريال فى كلاسيكو الأرض !

وفى مثل هذه الاحداث الكارثية يكون هناك حلا لاثالث لهما إما أن يتم هدم المعبد أو تلتزم الإدارة الهدوء وتعيد ترتيب الأوراق خصوصا وأن الموسم لايزال لم يصل لمنتصفه.

فلورنتينو بيريز يستطيع أن يقيل رافاييل بينيتز ولكن هل هذا هو الحل أم يجب عليه أن يجلس مع المدرب ليعرف أين كانت النواقص وهل يشعر بينيتز بأن هناك تمرد من اللاعبين على طريقة اللعب التى إنتهجها فى بداية الدورى والتى أسفرت عن نتائج إيجابية وعندما شعر بذلك التمرد غير الطريقة فبدا الريال شاحبا أمام باريس سان جيرمان ثم إشبيلية ثم الكارثة أمام برشلونة والسقوط المدوى.

وبعد أن يجلس بيريز مع بينيتز ويجلل الأمور ويعرف أين المشكلة يجلس مع اللاعبين ويعرف أين تكمن المشكلة هل المشكلة فى نوعية التدريبات وهل السبب فى طريقة بينيتز الغير حميمية هل اللاعبون يشعرون بأن الاداء الدفاعى لايناسب إمكانياتهم.

بينيتز الآن يجب ان يجلس مع نفسه فبعد أن إعترف بتحمله المسئولية يجب أن يستعيد رشده ويستعيد إسلوبه وهذا ماكدناه فى تقرير سابق بعد خسارة إشبيلية عندما تخلى بينيتز عن إسلوبه خسر ريال مدريد !

بينيتز فى بداية الموسم إعتمد على الشباب الذين لم يخذلوه ولعبوا من أجل القميص ولكن عندما عاد النجوم من الإصابات حاول بينيتز إرضائهم على حساب العمل الكبير الذى عمله فى بداية الموسم فتاه الريال فلا عرف العودة للطرق القديمة لأنشيلوتى ولا الفريق إستوعب خطته فحدث ماحدث.

ومن المتوقع أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة خصوصا وإنها لأول مرة تقوم الجماهير برفع المناديل ضد فلورنتينو بيريز الذى يراه الكثيرون من أهم رموز ريال مدريد عبر التاريخ.

برشلونة يسحق ريال مدريد فى الكلاسيكو




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024