• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يعذب الريال في البيرنابيو وينهي الشوط الاول متقدما بهدفي سواريز ونيمار

0

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من كلاسيكو البيرنابيو متقدما بفضل تألق نجميه سواريز ونيمار .

وبدأت المباراة هادئة بين الطرفين مع سيطرة بسيطة من الريال في أول الدقائق ثم دخل برشلونة في أجواء اللقاء وفي الدقيقة السادسة سنحت فرصة هدف محقق لبرشلونة ولكن نيمار أهدر الفرصة بعدما سدد الكرة بقوة بعيدا عن الشباك لتضيع فرصة التقدم على برشلونة .

وفي الدقيقة العاشرة نجح النجم الاوروغواياني لويس سواريز في افتتاح التسجيل لبرشلونة في الكلاسيكو بعدما تلقى تمريرة جميلة من سيرجي روبيرتو ليضعها مباشرة في الشباك ويمنح التقدم لبرشلونة .

وفي الدقيقة 14 أعطى روبيرتو تمريرة جميلة لراكيتيتش الذي كان في وضع مميز لتسديد الكرة في الشباك ولكن النجم الكرواتي سدد الكرة بيدا ن الشباك وأضاع على برشلونة فرصة تسجيل الثاني .

وفي الدقيقة 23 احتسب الحكم خطأ لبرشلونة لصالح نيمار بعد عرقلته من قبل خاميس رودريغيز ليتقدم نيمار ليسدد الخطأ وكادت الكرة تسكن في الشباك لولا براة كيلور نافاس الذي تصدى للكرة بنجاح ليحرم برشلونة من هدف محقق .

وفي الدقيقة 27 اضطر مدرب برشلونة لويس انريكي أن يجري تبديلا مبكرا حيث استبدل النجم الارجنتيني خافيير ماسكيرانو بسبب الاصابة والتي أجبرته على طلب المغادرة وعدم اكمال اللعب لعدم قدرته على الاستمرار ليدخل انريكي ماتيو بدلا من ماسكيرانو .

وفي الدقيقة 39  تمكن النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم البلوغرانا في أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني بعدما استغل تمريرة انيستا الرائعة ليسدد الكرة مباشرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة بهدفين .

في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من كلاسيكو البيرنابيو كاد سواريز يسجل الهدف الثالث لبرشلونة لولا براعة مارسيلو حيث تلقى تمريرة جميلة من نيمار لذي راوغ ومر ببراعة لينفرد سواريز الذي سدد الكرة مباشرة وكانت في طريقها للشباك لولا مارسيلو الذي ابعد الكرة بأعجوبة من أمام المرمى لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفين .

هدف برشلونة الأول

0 3 4 5 5 4 3 0




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024