• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الديلى ميل تزيف التاريخ وتبرر فشل إنضمام رونالدينهو للريال لهذا السبب !

قصة فشل إنضمام رونالدينهو لريال مدريد

هاى كورة_ واصلت صحيفة الديلى ميل البريطانية حملتها لتشوية سمعة ريال مدريد الأسبانى وهذه المرة قد تخلت عن طريقتها فى نقل لاعبى ريال مدريد لفرق البريمير ليج ولكن بمناسبة الكلاسيكو إبتكرت كذبة جديدة لتروجها للعالم وللإسف دارت الكذبة سريعا دون أن يوجد توضيح لها .

المنتديات والصحف الأسبانية إستاءت كثيرة من أن الصحيفة البريطانية كذبت وقالت أن ريال مدريد رفض ضم رونالدينهو من باريس سان جيرمان فى صيف 2003 لأنه قبيح المنظر وغير وسيم وأن فلورنتينو بيريز رفض ضمه لأن شكل اللاعب ليس قيمة تجارية.

بالطبع القصة مغلوطة تماما وماحدث كان كالتالى هو أن برشلونة كان يريد التعاقد مع ديفيد بيكهام الذى كان مليء السمع والأبصار فى البريمير ليج مع اليونايتد ولكن اللاعب فضل ريال مدريد وبعد يومين فقط قام السيد فلورنتينو بيريز بالإتصال برئيس نادي باريس سان جرمان فرنسيس جراي  يسأله عن رونالدينيو احد نجوم منتخب بلاده بطل العالم العام الماضي وهذا ماكشفته صحيفة الليكيب الفرنسية الشهيرة.

وكيل اعمال رونالدينيو وشقيقه روبرتو اسيس  أكد أن أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة وميلان وانتر ميلان كانت مهتمة بالتعاقد مع اللاعب وكاد الريال أن يحسم الصفقة لولا تدخل المحامى خوان لابورتا الذى قدم لباريس سان جيرمان عرضا سريعا وقام بإقناع اللاعبالذى أراد أن يسير على خطى روماريو وريفالدو حيث شعر أن أجواء كتالونيا أكثر بهجة للبرازيل من الريال ففضل الإنضمام للبرسا أى أن الريال لم يرفض التعاقد مع رونالدينهو بسبب الشكل .

ولو كان الامر كذلك لكان الريال روج تلك الفكرة لجماهيره التى إستقبلت إبداعات رونالدينهو وصفقت له يوم 19 نوفمبر 2005 بعد تسجيله هدفين رائعين ضد الريال فى ملعب البيرنابو لذا فإن ماسردته الصحيفة الإنجليزية غير حقيقى على الإطلاق.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024