• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارسيال يكشف عن فريقه المفضل وأفضل أهدافه

 

أنطوني مارسيال

 

أنطوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد  الصغير صاحب الـ19 عام يعتقد هدفه في المباراة التي فاز بها الشياطين الحمر على عدوه اللدود الليفر 3/1 هو أفضل هدف في مسيرته الكروية، مشيراً إلى أن برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا يعتبر أفضل فريق شاهده.

 

وكان المهاجم الفرنسي الذي انتقل من فريق موناكو إلى اليونايتد في صفقة انتقال خيالية قدّرت بـ58 مليون جنيه استرليني قد تحدث حسب صحيفة دايلي ميل عن هدفه المفضل قائلاً “أعتقد أن أفضل هدف أحرزته في حياتي كان أمام ليفربول”.

 

وتحدث عن الجو العام في الأولد ترافورد والجماهير قائلاً “عندما تبدأ المباراة أكون في حالة تركيز كاملة، كأن الملعب فارغاً من جماهيره، وأعتقد أن أفضل شئ في كرة القدم أن تجعل مشجعي فريقك سعداء، فالجماهير يساعدوننا كثيراً على تحقيق الفوز”.

 

وتابع “الجو العام في ملعب الأولد ترافورد رائع للغاية، فعندما تشعر بالتعب في المباراة الجماهير يعطوك قوة إضافية بترديد أسمك وتشجيعك”.

 

وكشف مارسيال عن أفضل فريق شاهده وهو برشلونة تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وقال حول ذلك الأمر “أعتقد بأن أفضل فريق شاهدته كان برشلونة أثناء تدريب بيب جوارديولا له، فأنا أعشق فلسفة لعبهم كثيراً، يجعلونك تحب أن تلعب كرة القدم عندما تشاهدهم”.

 

وبسؤاله عن أكثر لاعب تحبه رد قائلاً “هم ثلاثة الظاهرة رونالدو، وزين الدين زيدان، ورونالدينهو لأن طريقة لعبهم رائعة للغاية تجعلك تحب أن تلعب كرة القدم”.

 

الجدير بالذكر أن مارسيال سيغيب عن فريقه أمام واتفورد بالجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي بسبب الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده فرنسا في المباراة التي لعبها ودياً أمام منتخب إنجلترا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024