• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر: التعادل مع توتنهام كان عادلاً وجيرو أهدر الفوز

West Ham United v Arsenal - Premier League

هاي كورة – يرى المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، آرسين فينجر أن نتيجة التعادل مع نادي توتنهام هي نتيجة عادلة، نظراً إلى أن المباراة كانت متكافئة ومتوازنة.

 

هذا وقد تعادل فريقي آرسنال وتوتنهام في ديربي الأعداء، بهدفٍ لكلاً منهما في المباراة التي أُقيمت على ملعب الإمارات في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضاف فينجر عقب المباراة قائلاً “أعتقد أن التعادل هو النتيجة العادلة لكلا الفريقين، كل فريق خلق العديد من الفرص، لكني أشعر بالمزيد من الأسف لأن أوليفير جيرو أهدر بعض الفرص الحقيقية، وكان بإمكانه قتل المنافس قبل نهاية المباراة”.

 

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته للصحفيين قائلاً “لقد كانت مباراة قوية جدًا، ونحن لم نكن محظوظين بعض الشيء لأن كازورلا لم يكن في أفضل حالاته وشعر بالدوار، ولكان من سوء الحظ أنه لم يكن في يومه طوال الشوط الأول، هذا جعلنا نُعاني بشدة في وسط الملعب”.

 

وإختتم آرسين فينجر تصريحاته قائلاً “يجب أن أُشيد بلاعبي فريقي لأنهم رفضوا الخسارة أمام منافس قوي وعنيد مثل توتنهام وأحرزوا هدف التعادل، أعتقد أننا كنا نستطيع الخروج بأكثر من تلك النقطة، لكن في النهاية لم نحصل سوى عليها، وهي ليست سيئة في مثل هذه الظروف الصعبة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024