• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

10 اسباب وراء سقوط ريال مدريد امام اشبيلية

222

 

هاي كورة – هي الخسارة الاولى لريال مدريد في هذا الموسم ، الفريق كان يسير في طريق صحيح وبأرقام مميزة دفاعيا وهجوميا ، ولكن بشكل مفاجئ الفريق يسقط ليس فقط على مستوى النتيجة بل حتى على مستوى الروح والأداء ، ولربما ليس هناك سبب وحيد جعل من ريال مدريد يسجل اسوأ اداء له هذا الموسم بل هناك مجموعة اسباب عجلت في سقوط الريال وهي على النحو التالي :

1- غياب المتألق نافاس الذي جلب العديد من النقاط في المباريات الماضية حيث اخرج ريال مدريد من خسائر متكررة في الجولات السابقة وهذا الامر الذي افتقده الريال امام اشبيلية هذا المساء .
2- عودة بيبي الغائب تماما عن اجواء المباريات والذي تسبب في الكثير من الارتباك وسط الدفاع .
3- انفضح الفريق في الطرف الايسر حيث كان يشكل مارسيلو القوة الكبيرة في الهجوم وعند غيابة لم يكن هناك بديل حقيقي له بل اسماء مؤقتة تؤدي الدور وهذا خطأ المدرب والإدارة ، سابقا كان كونتراو هو البديل الناجح ولكن بعد رحيله من هو البديل …؟!.
4- الفريق في الكثير من المباريات يقتنع بالتقدم ولو بهدف وحيد ويسلم المباراة مباشرة للخصم وهذا الخطأ يتحمله المدرب الذي لم يضع اي خطة لعلاج هذه المشكلة حتى اللحظة .
5- ضعف التركيز وفقدان الروح لدى العديد من اللاعبين وتحديدا خط الوسط الكل يلعب كيفما يشاء شاهدنا العشوائية في اداء ايسكو وغاريث بيل دون وجود خطورة حقيقية على الاطلاق .
6- ريال مدريد وبشكل شبة رسمي لعب هذه المباراة بعشرة لاعبين لأن كرستيانو رونالدو وبكل مصداقية كان فقط اسم وسط الملعب لم يعد قادر حتى على التمرير .
7- لا يوجد رأس حربة حقيقي بديل لكريم بن زيمة وهذه الكارثة يعاني منها ريال مدريد منذ رحيل رود فانستل روي الهولندي فالفريق لم يتعاقد مع رأس حربة حقيقي حتى اللحظة بل فرط في العديد من الاسماء التي كانت متوفرة في السوق خلال السنوات الماضية من بينها سواريز وليفاندوفيسكي .
8- الفريق غير قادر على تقديم اداء متزن خلال 90 دقيقة حتى في المباريات التي فاز فيها الريال كانت هناك فترات يخرج فيها اللاعبون بالكامل من اجواء المباراة وهي مشكلة المدرب بشكل كامل .
9- بينيتز وبشكل شبة رسمي حتى اللحظة لم يقدم اي خطة علاجية في حال تأخر الفريق في النتيجة سواء من ناحية التبديلات او الخطط وسط الملعب او حتى علاج لتلك الاخطاء في المباريات القادمة هذا الامر معدوم حتى الان في ريال مدريد .
10 – اخيرا وليس اخرا في حال استمر الفريق بهذه الصورة سيكون من الصعب جدا تحقيق اي بطولة هذا الموسم مهما كان مستوى الدفاع ومهما كانت النتائج القادمة لان الصدارة وبفارق كبير اتت على طبق من ذهب في الكثير من المواجهات ولكن فرط فيها الريال برعونة وهو في عز قوته سواء من حيث التبديلات وكذلك اداء المدرب وللاعبين .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024