• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عندما تخلى بينيتز عن إسلوبه خسر ريال مدريد !

ريال مدريد يخسر من إشبيلية

هاى كورة_تعرض ريال مدريد الأسبانى للخسارة الأولى له هذا الموسم بالخسارة فى الجولة الحادية عشر من الليجا أمام إشبيلية فى ملعب سانشيز بيزخوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جماهير ريال مدريد غاضبة بشدة من النتيجة ولكن مايغضبها أكثر هو أن الفريق فقد إسلوبه الرصين فى هذا اللقاء فلأول مرة لايفكر بينيتز بطريقته وبفكره وإبتعد عن المنطقية ولجأ لإرضاء النجوم على حساب الريال فتاه إسلوب الفريق الذى إعتاد لاعبيه عليه منذ بداية الموسم عبر 14 مباراة سابقة.

ريال مدريد تميز طوال الموسم بالضغط الدفاعى من الامام والكسب من أين تؤكل الكتف وكان بينيتز يقوم بتغييرات دفاعية لتأمين النتيجة ولكن إصابة راموس قلبت حساباته فى ظل تواضع مستوى كاسيا الذى لايليق أن يكون حارس الريال ويجب على الفريق التخلص منه فى الشتاء والتعاقد بحارس أفضل من هذا الحارس المتواضع بالإضافة لسوء مستوى دانيلو الذى قدم اسوأ مباراة له منذ إنضمامه للريال .

بينيتز يعيش معاناة كبيرة الآن فالفريق متأخر عن برشلونة بثلاثة نقاط كاملة وسيواجهه فى الجولة المقبلة فى الكلاسيكو يوم 21 نوفمبر فى ملعب السانتياجو بيرنابو وأمامه فرصة إمام لإعادة التنافس على الليجا أو من أجل قتل المنافسة تماما وعلى بينيتز التفكير من الآن فى إعادة شحن بطاريات شخصية الريال الى ظهرت فى 14 مباراة سابقة وتدمرت تماما فى المباراة الخامسة عشر.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024