• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حفنة من الأرقام القياسية تزين تعادل الأرسنال والسبيرز فى ديربى لندن المثير

توتينهام يهزم الأرسنال

هاى كورة_ قدم الأرسنال وتوتينهام مباراة مثيرة للغاية فى المباراة التى إنتهت بتعادل الغريمين بهدف مقابل هدف  فى الجولة الثانية عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز ليتصدر الجنرز الدورى برفقة السيتى ب26 نقطة.

الأرسنال كان سيء الحظ حيث واصل إضاعته للكرات السهلة عن طريق جيرو الذى أهدر 13 فرصة سهلة منذ بداية عام 2015 ليكون أكثر لاعب يهدر الفرص فى البريمير ليج كما إن الأرسنال أكثر فريق ضرب الكرة فى القائمين والعارضة هذا الموسم بثمانية تسديدات.

هدف كيرات جيبس يحمل الرفم 24 ألف فى تاريخ الدورى الإنجليزى منذ تغيير مسماه فى 1992 الذى كان من صناعة أوزيل الذى أصبح أول لاعب فى تاريخ البريمير ليج يصنع هدفا فى ستة مباريات متتالية وأصبع عازف الليل أول لاعب يصنع 10 أهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم أول لاعب يصنع عشرة أهداف  في أول 11 مباراة له من موسم الدوري الممتاز.

هارى كين هو الآخر كان له نصيب مميز بعد أن سجل هدفه الثالث فى تاريخه بالأرسنال ليصبح الفريق الأكثر تسجيلا لدى هارى كين بعد ليستر سيتى.

هارى كين لديه 30 هدفا فى تاريخ بالبريمير ليج منهم عشرة أهداف ضد الفرق اللندنية وقد سجل 5 أهداف في آخر 3 مباريات في الدوري الممتاز وأصبح هارى كين أفضل هداف فى البريمير ليج ب22 هدفا فى 2015.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024