• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جارسيا قبل الديربي: درسنا لاتسيو جيداً .. ولا نفكر سوى في الثلاث نقاط

320822hp2

هاي كورة – أعرب المدير الفني لنادي روما، رودي جارسيا عن كامل ثقته في لاعبي فريقه لتحقيق الفوز في ديربي العاصمة الإيطالية الليلة أمام لاتسيو، على الرغم من إعترافه بإمتلاك الغريم التقليدي للعديد من اللاعبين الموهوبين.

 

هذا ويستضيف نادي روما مساء الليلة على ملعب الأوليمبيكو غريمه التقليدي لاتسيو في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وأضاف جارسيا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قائلاً “الديربي الأخير كان في الجولة قبل الأخيرة وكانت الأمور قد حُسمت، الآن السياق مخلتف، نحن نريد هذه المرة تحقيق الفوز للإرتقاء في جدول الترتيب واستعادة المركز الاول”.

 

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلاً “إقتناص الثلاث نقاط غداً هى كل ما يُهمنا، من المؤسف أن كلا الفريقين ليسوا في كامل جاهزيتهم البدنية، بسبب الالتزامات الأوروبية وهذا يشكل عائقاً لنا ولهم”.

 

وأشاد جارسيا باللاعبين الذي يمتلكهم نادي لاتسيو بقوله “لاتسيو لديه لاعبين مهمين ولقد درسنا فريقهم جيداً، وعرفنا كيفية الظفر بالنقاط الثلاث، إنها لا تزال مباراة خاصة ومذهلة”، مُضيفاً “أريد أن يكون فريقي حاضراً بنسبة 100% أو حتى 200% في جميع البطولات والمسابقات، إذا لعب روما كما هو روما فيمكننا أن ننتصر”.

 

وأبدى جارسيا استياءه من قرار مقاطعة جماهير “ألتراس” الناديين لمباراة الديربي تعبيراً عن إحتجاجهم على الحواجز التي أُنشئت بالملعب، قائلاً “أنه أمر محزن أن لا يكون الملعب ممتلئاً عن كامله كما جرت العادة في مباريات الديربي، لقد سبق لي أن وجهت بعض النداءات لأجل تغيير ذلك ولكن الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به الآن هو التركيز على المباراة فقط”.

 

وإختتم رودي جارسيا تصريحاته للصحفيين قائلاً “فلورينزي، ومايكون، ودي روسي، سيتم إستدعائهم، سيدو كايتا لم يلعب مُنذ فترة ولكنه على ما يُرام، رادجا ناينجولان أيضاً على ما يُرام وتم استدعاءه”، خاتماً “إذا لعبنا بمستوانا وكنا حقاً روما، فالديربي سيكون لنا بلا شك”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024