• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو: الآن الرسالة وضحت .. أنا سأتغير في كل شئ

CTKbJJ8WoAAffJ4

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو أن العقوبة التي فُرضت عليه من قِبل الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم ستجعله يتغير في تعامله مع كل شئ يُحيط مجال كرة القدم.

 

هذا وقد رفض الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم أول أمس استئناف مورينهو ضد عقوبة الحظر من دخول الملعب و غرامة الـ50 ألف باوند، على خلفية سبه للحكام ووصفهم بالضعفاء.

 

الجدير بالذكر أن فريق ستوك سيتي (صاحب المركز 14) سيستضيف مساء الليلة السبت على ملعب بريطانيا نادي تشيلسي (صاحب المركز 15)، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضاف مورينيو قائلاً “سأسافر مع اللاعبين حتي تأتي اللحظة التي أكون فيها مضطر للإبتعاد عنهم، وسأكون أنا المسؤول عن كل شئ، لا توجد أي مسؤولية مُلقاة على المساعدين”.

 

وتابع مورينيو خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً ” غيابي عن مباراة ستوك ليس أمراً سهلاً و أنا لا أريد أن أتحدث أكثر لأنه سيكون عليّ أن أتحدث بشكل أعمق”، مُضيفاً “في مباراة ويست هام ، الحكم قال لي : أذهب المدرجات لكن الآن لن أكون قادر على التواجد في الملعب و عن فعل ما أحبه “كرة القدم” “.

 

وواصل المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “هذا الأمر سجعلني أتغير ، سيتغير كل شيء ، الأبعاد التي تُحيط بالعقوبة الحالية و عقوبة حظر دخول الملعب مع وقف التنفيذ، من الواضح أن هذا الأمر سيؤثر على كل شيء، إجاباتي على الأسئلة ستختلف، الطريقة التي أتفاعل بها مع المباراة ستختلف”.

 

وإختتم مورينيو تصريحاته التي بدى عليها “الغضب المكتوم”، حيث قال في إشارة واضحة لمدرب ليفربول يورجن كلوب “قبل أيام ، كنت أقف في المنطقة الفنية بينما مدرب آخر كان يقفز مثل لاعب كرة السلة، مايكل جوردان ولم يحدث شيئاً”، مُضيفاً “أنا أعلم أن كل شيء أصبح مختلف، هذا ما لدي و علي أن أتأقلم معه، أعتقد أن السلطة تريد أن توجه لي رسالة و الرسالة واضحة جداً”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024