• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكشف عن ما قاله رونالدو لمدرب باريس لوران بلان … هل انتهت رحلة رونالدو مع ريال مدريد …؟!

0

هاي كورة – كشفت صحيفة الآس الاسبانية نقلا عن صحيفة لو باريزيان الفرنسية عن الكلمات التي قالها كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لمدرب باريس سان جيرمان لوران بلان خلال اللقطة التي التقطت لهما وهو يهمس في أذن المدرب الفرنسي خلال لقاء الفريقين في البيرنابيو ، حيث قالت بأن ماقاله كريستيانو التالي : “لقد لعبتم بشكل جيد و أحب أن أعمل معك ” .

الصحف في مدريد هذا الصباح وصفت حديث رونالدو بالقنبلة ، بل ان البعض انتقد رونالدو كونة يتصرف بهذه الطريقة دون ان يجد اي تصرفات سيئة من ادارة الفريق التي وفرت له كل ما يريد ، حديث رونالدو حتما سيكون متواصل خلال الشهور القادمة هذا الموسم وما قام به امام باريس لن يكون من باب الصدفة او الضغط على ادارة الريال بل هناك ما يدور خلف الكواليس لدى اللاعب ووكيل اعمالة ، وبحسب الاخبار المبدئية التي وصلت وهي تنص على ان رونالدو موعود براتب عالي جدا في باريس الموسم القادم ، ناهيك عن الإمتيازات الاخرى التي سيتحصل عليها اللاعب في الدوري الفرنسي وكذلك الوجه الدعائي للماركات وتزويد دخلة المادي عن الدخل الحالي مع ريال مدريد .

المبلغ المبدئي الذي عرض في الصحف الفرنسية لخروج رونالدو من ريال مدريد هو ما بين 100 الى 120 مليون يورو ، ولكن ادارة الريال حتما لن تخرج رونالدو بهذه القيمة لأنها تعلم جيدا ان السنوات القادمة المداخيل الإعلانية الخاصة بالنادي سوف تهبط قليلا كونة حتى اللحظة لا يوجد نجم شباك يعوض قيمة البرتغالي مع الفريق الابيض بالتالي ادارة الريال مظطرة لبيعة بقيمة اكبر كي تعوض النقص الاعلاني الذي سيحدث في السنتين القادمة .

بعد كل هذه الاحداث هل هذا يعني ان رحلة رونالدو مع ريال مدريد انتهت …؟! وفي حال نهايتها هل هذه الصورة الصحيحة التي يجب ان يخرج فيها رونالدو من ريال مدريد وبهذه التصرفات وفي هذه المرحلة من الموسم …؟!

 

 

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024