• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوجبا: أحلم بالفوز بكل شئ ويوفنتوس سيظل في قلبي

paul-pogba-juventus-torino-serie-a_142w76vesv8vv14pp0wi0dmzvd

هاي كورة – قال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بول بوجبا أنه يتشرف باللعب في البيانكونيري وبرقم 10، معرباً عن أمله في الحصول على جميع البطولات والألقاب في ظل تواجده بالنادي الإيطالي.

 

وأضاف بوجبا خلال تصريحات نقلتها صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” مُقللاً من شأن علامة +5 التي ظهرت بجوار رقم قميصه بقوله، “أنه لشرف أن العب بهذا القميص -رقم 10- ، في الماضي كان يرتديه أبطال عظماء أمثال بلاتيني، باجيو وديل بييرو”.

 

وتابع النجم الفرنسي تصريحاته قائلاً “يوفنتوس سيظل في قلبي، أنه أعطاني الثقة، وجعلني أقدم طريقة لعبي، أنها ليست سوى علامة +5، لا أكثر ولا أقل”.

 

وعن أحلامه التي يتطلع لتحقيقها، علّق بوجبا قائلاً “أحلم بكل شئ، أنا أحلم بالفوز بالكرة الذهبية، ودوري أبطال أوروبا، وأيضاً الفوز بكأس العالم مع منتخب بلادي”.

 

وأشار بوجبا للبداية الصعبة التي خاضها فريقه في بداية الموسم، قائلاً “الفوز بلقب الدوري الايطالي؟ هنا في يوفنتوس نريد دائماً الفوز، كان لدينا بداية صعبة لكننا نعتقد أننا يمكن أن نعود مجدداً”، مُضيفاً “هذا العام سيكون أكثر صعوبة بعد أن حققنا لقب الدوري في أربع مباريات متتالية، كل واحد منا في الانتظار. ولكننا نعرف ما يتعين علينا القيام به، وهناك ثقة لتحقيق الإنتصارات”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024