• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بهدف نيمار

0

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من مباراته أمام ليفركوزن متقدما بهدف مقابل لاشيء .

وبدأ برشلونة اللقاء ضاغطا منذ البداة آملا في افتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة الرابعة أعطى نيمار تمريرة جميلة لسواريز الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة بعيدا عن المرمى .

وفغي الدقيقة السابعة احتسب الحكم خطأ لنيمار بعد عرقلته بالقرب من المنطقة ، وتقدم نيمار ليسدده ولكنه سدد الكرة بقوة بعيدا عن الشباك .

وفي الدقيقة 15 كاد نيمار يسجل لولا خروج حارس باتني الذي أمسك الكرة في الوقت المناسب ، وفي الدقيقة 16 ارتكب دفاع برشلونة خطأ بالقرب من المنطقة ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للاعبي باتي وكادوا يسجلون من خلالها لولا براعة شتيغن الذي انقذ شباكه من هدف محقق .

وفي الدقيقة 18 جلس راكيتيتش على ارضية الميدان بعد معاناته من اصابة في عضلاته أجبرته على طلب التبديل ليغادر الملعب ويضطر انريكي أن يجري تبديله الأول ويدخل منير بدلا منه .

وفي الدقيقة 25 مرر انيستا تمريرة جميلة لسواريز الذي بدوره مرر إلى منير المنفرد إلا أن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة .

وفي الدقيقة 29 مرر سواريز كرة لمنير الذي عرقل داخل المنطقة من لاعب باتي ليتردد الحكم أولا ثم يُعلن ركلة جزاء لبرشلونة بعدما أشاره له الحكم المساعد بعرقلة لاعب الخصم للاعب برشلونة .

وتمكن البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة في أن يفتتح التسجيل للبلوغرنا في الدقيقة 30 بعدما استغل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح منير ليسددها بنجاح على يمين الحارس ويتقدم برشلونة بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 35 ومن لعبة ثنائية رائعة كاد أدريانو يسجل الهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة نيمار ولكن الكرة ارتطمت في القائم وخرجت بعيدا عن المرمى لتضيع فرصة هدف ثان على برشلونة .

وفي الدقيقة 45 سدد داني ألفيس تسديدة قوية ولكنه جاورت الشباك بقليل ، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سدد نيمار كرة رأسية ولكنه مرت فوق الشباك لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدف نظيف .

هدف برشلونة الاول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024