• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال بينيتز هو الصورة السيئة لريال مورينيو .. وسبب فشل رونالدو أمام باريس

100

هاي كورة – فاز لكنه لم يُقنع , فريال مدريد الحالي ماهو إلا الصورة السيئة لريال مورينيو , لا يوجد حماس بل الشعور بالملل ورفض اليقظة , هو فريق أكثر دفاعية مع القليل من الإبداع , قلق لذا يدافع أكثر مما يهاجم , فالنظام التكتيكي الصارم الذي فرضه المدرب جعل رونالدو يفشل في تأدية دوره الذي طالبه به بينيتز في غياب بيل وبنزيما .

فقد لاحظنا جميعاً الصافرات التي أطلقها مشجعو البيرنابيو والذين رفضوا الطريقة التي كان يلعب بها الفريق أمام باريس سان جيرمان , فالريال فاز بسبب الفشل الذي ظهر عليه حارس باريس في كرة ناتشو وبعض الحظ , ففي الشوط الأول تميز باريس سان جيرمان بصورة كبيرة ولكن الريال كان محظوظاً بشكل جعله يتمكن من الفوز بالنهاية .

فالنادي الباريسي يحلم منذ سنوات بالفوز بدوري الأبطال ولكنه يحاول أن يحقق حلمه بشكل خاطئ , لديهم لاعبين جيدين لكن التشكيلة لا تكون مناسبة , فالمال وحده لا يصنع المعجزات , كانت لديهم الكثير من الفرص لكن الريال فاز بالنهاية .

وبالنظر لبينيتز سنجد أنه قد أتى لكي يقوم بإصلاحات في الريال لكن انتهى به المطاف للدفاع الذي وافقه الحظ بالفوز بهدف دون رد وحال لم يتحسن الوضع مع عودة خاميس وبنزيما فسيعاني الريال كثيراً ضد برشلونة , الريال محظوظ بوجود فاران ونافاس ولكن رونالدو قد افتقد للسرعة وهو ماشاهدناه بالأمس , بالنهاية لابد أن أقول بأن بينيتز أقل من انشيلوتي .. وأن الريال الحالي ما هو إلا الصورة السيئة لريال مورينيو .

مقالة بقلم

J.M Casanovas

Sport.es

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024