• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أليجري: طرد هيرنانيز حرمنا من الفوز .. وعلينا الاستمرار في التحسن

554ce998931a6

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليجري أن دور لاعب فريقه بول بوجبا في مباراة اليوفي التي جمعته مع بوروسيا مونشنجلادباخ منذ ساعات قليلة بـ”المهم”.

 

هذا وقد تعادل فريق يوفنتوس أمام نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفٍ لكلاً منهما، في المباراة التي أُقيمت على ملعب بوروسيا بارك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

 

وعلل أليجري فشل فريقه في تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ لطرد لاعب خط وسط اليوفي، هيرنانيز، بقوله “طرد هيرنانيز أعاقنا عن الفوز أو تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة”.

 

وأضاف أليجري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلاً “بوجيا مستواه يتزايد، الليلة كان لديه دور هام بالمباراة، لكن عليه أن يستمر في التحسن، هو يحتاج لقراءة بعض اللحظات المعينة في المباريات”.

 

وتابع أليجري تصريحاته، قائلاً “شخصيتنا كفريق واحد ينبغي أن تزيد عن ذلك، وعلينا أيضاً تحسين الجانب التقني”، مُضيفاً “إذا كنا لا نستطيع الحفاظ على الكرة، فعلينا التمرير الطولي لمهاجمينا على أقل تقدير”.

 

وإختتم ماكس أليجري تصريحاته للصحفيين قائلاً “أعتقد أن هذا الفريق لازال يتطور وينمو، علينا التحكم في أعصابنا، وعلينا أن نلعب بشكل جيد، وأيضاً قراءة بعض الحالات بشكل أفضل”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024