• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فان جال: سمعت إعتراضات الجماهير .. أنا لست أصم

eldeeb1_0000005_3_manchester-united-training-session

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لويس فان جال أنه استمع جيداً لردود فعل جماهير المانيو الغاضبة لنزول اللاعب مروان فيلايني على حساب المهاجم المميز أنتوني مارسيال.

 

هذا وقد حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً في اللحظات الأخيرة على سيسكا موسكو الروسي بهدف لنجم الفريق واين روني، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأولد ترافورد في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف فان جال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، قائلاً “بالطبع سمعت أن، أنا لست أصم، هذه هي ردود فعل الجماهير وآرائها ولكن عليهم أيضاً عدم الإحباط من النتائج إذا أخذنا بتلك الآراء”.

 

وأبدى المدرب الهولندي سعادته بنجم فريقه واين روني الذي سجل هدفه رقم 237 مع المانيو، قائلاً “أنا أُشيد بجميع اللاعبين، لكن واين سيظل واين، هو دائماً محور الإهتمام، ودائماً يساعد الفريق في جميع المباريات”.

 

وواصل فان جال قائلاً “أنا سعيد للغاية أني أعدته لمركز المهاجم واستطاع التسجيل”، مُضيفاً “الهدف بشكل عام كان جيداً، البداية من عند ماركوس روخور، وتمرير مايكل كاريك ولينجارد، حتى رأسية روني”.

 

وإختتم لويس فان جال تصريحاته للصحفيين مبدياً سعادته البالغة بذلك الإنتصار، قائلاً “أنا سعيد بهذا النصر وأيضاً أننا نتصدر هذه المجموعة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024