• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فرانكفورت يُسقط بايرن في فخ التعادل ويحرمه من معادلة رقم توتنهام

0

سقط العملاق البافاري بايرن ميونخ في فخ التعادل السلبي في المباراة التي لعبها أمام فرانكفورت ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من البوندسليغا .

وبدأ بايرن ميونخ مباراته أمام فرانكفورت ضاغطا منذ البداية آملا في افتتاح التسجيل مبكرا وكاد نجمه التشيلي ارتورو فيدال أن يفتتح التسجيل بهدف رأسي رائع لولا براعة حارس فرانكفورت والذي ابعد الكرة التي تسلمها فيدال من روبين إلى ركنية .

وفي الدقيقة 13 سنحت فرصة لروبين ولكن حارس فرانكفورت كان متيقظا واستطاع أن يحصل على الكرة قبل روبين ، و في الدقيقة 14  حرم حكم اللقاء العملاق البافاري من ركلة جزاء بعدما سحب ميدجوفيتش لاعب فرانكفورت مارتينيز لاعب وسط بايرن داخل المنطقة ومنعه من الوصول للكرة ولكن الحكم أمر باستئناف اللعب ولم يحتسب شيئا لبايرن .

وواصل بايرن ضغطه آملا في التسجيل وسيطر سيطرة مطلقة إلا أنه لم يستطع الوصول للشباك لينتهي الشوط سلبيا .

وفي الشوط الثاني كثف بايرن من ضغطه آملا في التسجيل ، ونجح البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ في أن يفتتح التسجيل للعملاق البافاري في مرمى فرانكفورت في اللحظات الاخيرة من المباراة بعدما تلقى تمريرة جميلة من بواتينغ ليضع الكرة في الشباك إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل لينتهي اللقاء على تعادل بايرن الأول في الدوري هذا الموسم ويحرمه فرانكفورت من معادلة رقم توتنهام الذي حققه قبل 45 عاما .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024