• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الإسبوع التاسع فى إيطاليا يعد بالكثير من الإثارة !

الإسبوع التاسع من الكالشيو

هاى كورة_ قدم الدورى الإيطالى لعشاقه ومتتبعيه فى الأسابيع الثمانية الماضية إثارة كبيرة جدا ومباريات ونتائج فى غاية الندية والتنافسية ومن المتوقع أن يشهد الإسبوع التاسع من الكالشيو مباريات أكثر صخبا وقوة.

باليرمو سيستضيف إنتر ميلانو فى الرينزو باربيرا ويسعى الإنتر لتخطى سلسلة النتائج السلبية التى لاحقته أخيرا وينتصر بالرغم من صعوبة باليرمو العيند جدا على أرضه.

ميلان سيستضيف ساسولو فى السان سيرو فى مواجهة الفرصة الأخيرة للمدرب ميهالوفيتش الذى سيجد نفسه مطالبا بالمكسب على فريق لم يخسر سوى مرة وحيدة هذا الموسم.

لاتسيو يسعى هو الآخر للإنتصار على تورينو القوى جدا فى مباراة ستجعل المنتصر فى وضعية مثالية بالجدول بينما سيشهد ملعب الفريولى قمة الجولة بين المتصدر فيورنتينا والوصيف روما فى مباراة ستثبت أقدام المنتصر وستلقى بالضغوط على الخاسر بينما كييفو سيستضيف العملاق نابولى فى مباراة لاتقبل القسمة على إثنين بالنسبة للفريقين ويستضيف اليوفنتوس المتعثر محليا وأوروبيا فى الإسبوع الماضى أتالانتا فى مباراة قد تضع الضغوط بشدة على كاهل المدير الفنى ماسيميليانو أليجرى فى حال تعثر اليوفنتوس بالتعادل أو الخسارة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024