اغرب فريق طبي في العالم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

اغرب فريق طبي في العالم

5999

هاي كورة – بات شبه المؤكد ان الفريق الطبي في ريال مدريد هو الاغرب ليس في اوروبا فقط بل على مستوى العالم او بشكل ادق عيادة ” Sanitas” التي تعتني بلاعبي الفريق والتي تم تمديد التعاقد معها حتى 2018 .

تاريخ هذه العيادة والفريق الطبي فيها مليء بالخجل والنكسات ، سجل لا يشفع لهم بالعمل حتى في افقر دول العالم لأنهم وبكل اختصار اساس في تراجع مستوى الفريق في كل موسم وهذا الامر مثبت بالأرقام وليس بشكل عشوائي .
من ابرز الامثلة الماضية واشهر الاسماء كان ارين روبين الهولندي الذي كان يدخل العيادة اكثر من دخوله للمنزل ، بل ان اللاعب بات قريب جدا من اعتزال كرة القدم عندما كان في مدريد بسبب النكسات المتكررة في الاصابات . بعد انتقاله الى بايرن لم نرى تلك الاصابات اطلاقا بل كان يصاب في فترات قليلة جدا تكاد لا تذكر مقارنة بالشهور الطويلة التي كان يغيب فيها عن ريال مدريد .

هذا الموسم والموسم الماضي ، العيادة تطور عملها بشكل مختلف تماما فهي اصبحت لا تعالج الاصابات فقط بل اصبحت السبب في النكسات وهذه النكسات لم تحدث في اي فريق في العالم فقط في ريال مدريد وبشكل حصري …! ، خلال هذه الشهرين فقط اصيب كل من بيبي و بيل و جميس رودريقيز ولوكا مودرتش وكوفاتيتش …! كل هؤلاء تعافو من الاصابة التي تعرضوا لها ولكن بعد العودة مباشرة تنتكس الاصابة ويعودون من جديد للعيادة …؟! هل هذا الامر منطقي ويعقل استيعابه …؟!

في الموسم الماضي كانت الحجة ان انشلوتي ارهق الفريق وكانت الاصابات كبيرة في اخر الموسم لان انشلوتي لا يقوم بالمداورة ، بالتالي ماذا نجيب عن هذا الموسم والسيد بينيتز داور بين اللاعبين كأكثر فريق في اوروبا كاملة .
التبريرات غير مقنعه والطاقم الطبي اساس الكارثة واساس الفشل في كل موسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17