• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بهدفي الساحر نيمار

نيمارو

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من مباراته أمام رايو فاليكانو متقدما بهدفي نجمه البرازيلي نيمار جونيور نجم الشوط بلا منازع .

وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا من البداية وكاد نيمار أن ينفرد بالمرمى في الدقيقة الثانية من هجمة سريعة لولا دفاع رايو الذي عرقله بالقرب من المنطقة ليحتسب الحكم خطأ لبرشلونة تقدم نيمار ليسددهولكن الكرة ارتطمت في الدفاع ثم وصلت للحارس بسهولة .

وشهدت الدقيقة السادسة من عمر مباراة برشلونة أمام رايو فاليكانو فرصة هدف محقق ضائع من لاعب وسط برشلونة ايفان راكيتيتش الذي انفرد بالمرمى في هجمة مرتدة ولكنه فضل التسديد عن تمرير الكرة لنيمار ليسدد الكرة بغرابة في الحارس ويضيع على برشلونة فرصة التسجيل مبكرا .

وفي الدقيقة العاشرة ارتكب حارس مرمى رايو فاليكانو خطا فادحا حيث مرر الكرة للاعبي برشلونة حتى وصلت إلى سواريز الذي انفرد بمرماه ولكنه وبغرابة شديدة سدد الكرة في الحارس ليضيع على الفريق فرصة التسجيل مثلم فعل راكيتيتش .

و نجح خافي غيرا لاعب فريق رايو فاليكانو في ان يفتتح التسجيل لفريقه في مرمى برشلونة بعد خطا في التغطية من دفاع الفريق الكاتلوني الذي يواصل معاناته مباراة تلو الاخرى ليضع غيرا الهدف الاول في الدقيقة 15 ويتقدم على الفريق الكاتلوني .

في الدقيقة 21 احتسب حكم مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ركلة جزاء لصالح الفريق الكاتلوني بعدما عرقل نيمار داخل المنطقة من قبل لاعب فاليكانو ليتقدم اللاعب البرازيلي ليسدد الركلة ويسجلها بنجاح على يمين الحارس ويسجل التعادل لبرشلونة .

وفي الدقيقة 25 من عمر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو سنحت فرصة هدف محقق لبرشلونة عن طريق ساندرو الذي انفرد بمرمى حارس فاليكانو إلا أنه وبغرابة على غرار زملائه أهدر الكرة وسددها بعيدا ن المرمى ليضيع على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثاني .

وشهدت الدقيقة 31 من عمر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم لصالح نيمار الذي يقدم مباراة كبيرة حيث مر بمهارة من الدفاع ليعرقله ويحتسب الحكم ركلة جزاء سددها نيمار بنجاح مسجلا الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 40 كاد سيرجي روبيرتو ان يسجل الهدف الثالث لبرشلونة بتسديدة رائعة لولا براعة حارس فاليكانو طونيو والذي تصدى للكرة ببراعة وحرم برشلونة من اضافة الهدف الثالث .

وفي الدقيقة 42تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء ثالثة لبرشلونة رغم أنه كان أمام الكرة حيث عرقل دفاع رايو نيمار مرة اخرى وتسبب في سقوطه إلا أن الحكم تعاطف مع الخصم وأمر باستكمال اللعب ليحرم برشلونة من ركلة واضحة وينتهي الشوط على تقدم برشلونة  .

هدف رايو فاليكانو الاول /

هدف برشلونة الاول /

هدف برشلونة الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024