• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل الصحفيين الاسبان الأسوأ في العالم …؟!

517-310x165

 

هاي كورة – بعد ان تصدر رونالدو هدافي العالم وتحديدا الدوريات الخمس الكبرى والذي وصل الى 501 هدف في مسيرته تحدث قليلا بعد هذا الانجاز لوسائل الاعلام ، وعلى الرغم من تلك المناسبة الكبيرة والقوية جدا إلا ان رونالدو صب جام غضبة على الصحافة والصحفيين الاسبان ، واختصر رأيه بأنه مبتعد عن التصريحات لان هناك اناس يعملون بلا مهنية وفي عداء مباشر معه وهي صحف مقربة من ريال مدريد بكل اسف .

تاريخ الصحفيين الاسبان يكاد يكون الاسوأ في اوروبا ولربما العالم ، فهي ترتكب تصرفات صبيانية وإثارة وعداء مستمر مع اقرب الاندية لها ، قبل ايام وفي المؤتمر الصحفي لمورينيو عندما واجه بورتو في الابطال استعد احد الصحفيين الاسبان لتوجيه سؤال للسيد مورينيو الذي مباشرة ابلغ الصحفي بان لا يسأل ولا يتكلم عندما قال بأنه من اسبانيا وقال له مورينيو ” اعلم ماذا ستقول … لا تقلق نعم انا سوف اقوم بمصافحة كاسياس ” . وعلى الرغم من اخطاء مورينيو و كاسياس والعداء الذي حدث ولكن توجيه سؤال بهذا المستوى قبل لقاء مهم يبين للجميع تلك العقلية الفاسدة لدى الصحفيين الاسبان تحديدا . كل شيء انتهى بخيرة وشره وهم مستمرون بعقليتهم الطفوليه .
السيد رفائيل بينيتز في اخر مؤتمر صحفي له وقبل لقاء اتليتكو مدريد الهام جدا ويفترض ان يكون الحديث من سيلعب وكيف هي الافكار والخطط يخرج له احد الصحفيين بسؤال غاية في الجنون ” هل موراتا مستعد لريال مدريد …؟! ” بنتيز اجابة مباشرة بأنه هل موراتا مستعد لليوفي …! هذا سؤال يوجه للسيد اليغري فاللاعب هو في يوفنتوس وليس الريال …!”
السؤال الاهم هل الصحفيين الاسبان هم الأسوأ في العالم …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024