• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كل ماتريد معرفته عن تاريخ قمة الدورى الإنجليزى بين الأرسنال ومانشستر يونايتد

تاريخ مباريات الأرسنال ومانشستر يونايتد

هاى كورة_ عشاق البريمير ليج على موعد كبير من أهم مواعيد كرة القدم الإنجليزية بين الأرسنال ومانشستر يونايتد فى الجولة الثامنة من مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

مانشستر يونايتد لم يخسر في آخر أربع مباريات لعبها فى ملعب الإمارات وفى حال فشل الأرسنال فى الإنتصار على اليونايتد ستكون هذه هى المرة الخامسة لليونايتد دون هزيمة فى ملعب الإمارات وهذا لم يحدث من قبل فى تاريخ المسابقة.

الأرسنال لم ينتصر على اليونايتد سوى فى 24% من المباريات المباشرة منذ تغيير مسمى المسابقة فى 1992 وهو أدنى معدل للأرسنال أمام أى فريق من فرق المسابقة ومن جهة أخرى فإن واين روني  سجل أول هدف له في الدوري الإنجليزي الممتاز  كان فى أكتوبر 2002 أول هدف له في الدوري لمانشستر يونايتد كان فى أكتوبر 2004 وهدفه رقم 100 فى البريمير ليج كان ضد الأرسنال فى يناير 2010.

فان جال واجه فينجر خمسة مرات فى تاريخهما وإنتصر مرة واحدة وخسرة مرة واحدة وتعادلا ثلاثة مرات بينما تقابلا الفريقان من قبل فى 202 مباراة وإنتصر الأرسنال فى 71 مباراة وإنتصر مانشستر يونايتد فى 86 مباراة وتعادلا فى 45 مباراة وسجل الأرسنال 277 هدفا بينما سجل اليونايتد 312 هدفا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024