• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : سواريز يقود برشلونة لانتصار صعب امام ليفركوزن

CQGViVrUEAA8KTV

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز ثمين على حساب بايرليفركوزن في المباراة التي أقيمت بينهما في ملب الكامب نو بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وكان برشلونة قد بدأ المباراة مسيطرا منذ البداية وسنحت له عدة فرص محققة للتسجيل ولكن التسرع وتالق حارس ودفاع ليفركوزن احال دون وصول نجوم الفريق للشباك .

وفي الدقيقة 24 نجح  فريق بايرن ليفركوزن في افتتاح التسجيل في مرمى برشلونة في بعدما استغل لاعب ليفركوزن بابادوبولوس خطأ جيرمي ماتيو مدافع برشلونة وحارس الفريق شتيغن ليضع الكرة في الشباك مانحا التقدم لفريقه .

وحاول برشلونة تعديل النتيجة وكاد ان يعدلها عن طريق نيمار قبل نهاية الشوط لولا ان الكرة ارتطمت في القائم ثم ابعدها الدفاع عن المرمى لينتهي الشوط على تاخر برشلونة .

وفي الشوط الثاني حاول برشلونة الوصول للشباك الالمانية املا في التعادل مبكرا الا ان نجومه تفننوا في اهدار الفرص حتى أتت الدقيقة 80 والتي استطاع فيها لاعب الوسط سيرجي روبيرتو أن يسجل فيها هدف التعادل .

وبعد دقيقتين نجح المتألق لويس سواريز في قلب النتيجة وتسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بطريقة رائعة بعدما تلقى تمريرة جميلة من منير الحدادي ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين سنحت فرصة هدف محقق لمنير الذي انفرد بالمرمى ولكنه فشل في وضع الكرة في الشباك واضاع على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثالث لينتهي اللقاء على فوز ثمين لبرشلونة وحصوله على النقاط الثلاث .

أهداف المباراة :

هدف برشلونة الاول /

هدف برشلونة الثاني /

هدف بايرن ليفركوزن الاول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024