• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برافو و جوردي ألبا يقتربان من العودة

bravo entenamiento

هاي كورة_ على عكس الأخبار السيئة المتمثلة في غياب نجم الفريق الأول ليونيل ميسي بسبب الإصابة، أخبار جيدة يتلقاها مدرب برشلونة لويس إنريكي باستعادة بعض اللاعبين المصابين للمباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد باير ليفركوزن يوم غذ.

فعلى الرغم من عدم تحصلهما على التصريح الطبي بعد، إلى أن الثنائي خوردي ألبا و كلاوديو برافو، قد شارك في التدريب الأخير رفقة زملائهما بشكل طبيعي. و من المحتمل ان يكونا متاحين لمباراة الأبطال.

غاب الظهير الأيسر ألبا عن مبارتي الدوري الأخيرتين ضد سيلتا فيغو و لاس بالماس بسبب بعض آلام في الرقبة. و من المتوقع أن يكون جاهزا لمواجهة ليفركوزن يوم الثلاثاء. أثناء غيابه، اعتمد لويس إنريكي على ماثيو و كوريا ادريانو. هذا الأخير، الذي يعاني من بعض المشاكل المادية حيث تدرب بمفرده بعيدا عن المجموعة.

أما الحارس التشيلي فقد غاب عن خمس مباريات بين الدوري و دوري أبطال أوروبا. ومن حيث المبدأ، تعافى برافو قبد الموعد المحدد و سيكون متاحا لمبارتي هذا الأسبوع ضد ليفركوزن و إشبيلية. لكن على الأرجح أن الألماني تير شتينغن سيكون حامي عرين الفريق في مباراة يوم الثلاثاء بدوري أبطال اوروبا، و سيعود برافو لحراسة المرمى ضد إشبيلية في نهاية الأسبوع.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024