• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إصابة ميسى ليست الصدمة الأكبر لإنريكى !

نيمار وضربة جزاء ضائعة أمام لاس بالماس

هاى كورة_بالطبع خسارة ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة لمدة شهرين بسبب الإصابة ألقت بظلالها ليس فقط على عشاق برشلونة وإنما لكل عشاق كرة القدم الذين يستمتعون بأداء النجم الأرجنتينى ويرون الحرمان من أدائه الإستثنائى ولو لمباراة وحيدة يعتبر عقابا فمابالك بالغياب ثمانية مباريات كاملة ولكن ليست هذه هى المشكلة الوحيدة لمدرب برشلونة لويس إنريكى.

المشكلة الأخرى التى تؤرق بال إنريكى هى الحالة النفسية السيئة للنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا ووضح ذلك أثناء تسديده لضربة الجزاء ضد لاس بالماس فنيمار تائه للغاية وهذا طبيعيا للغاية فنيمار تعرض لصدمة كبرى بتجميد 47 مليون يورو من أمواله بسبب تهمة التهرب الضريبي وهو رقم صعب للغاية قد يجعل أى شخص طبيعى يتعرض لأزمة كبيرة فمابالك بنجم كبير مثل نيمار مطالب بأن يعوض إصابة ميسى فى الفترة المقبلة وهذا قد يزيد الضغوط على إنريكى  المطالب بإخراج نيمار من حالته النفسية السيئة.

قضية سوء معنويات نيمار قد طرحها هاى كورة للنقاش المحكمة الفيدرالية تجمد أموال نيمار .. فهل يلقي هذا بظلاله على اللاعب مع برشلونة ؟ وسط توقعات بتراجع شديد للاعب إلا إذا تمكن إنريكى من إخراجه من هذه الحالة ويتمنى عشاق برشلونة أن يكون لويس سواريز فى قمة عافيته وتركيزه لتعويض إصابة ميسى وتذبذب مستوى نيمار فهل يستطيع النجم الأورجويانى؟

 

تألق سواريز أمام لاس بالماس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024