• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: ريال مدريد يزيح برشلونة عن المركز الأول ويتفوق على الجميع !

رواتب ريال مدريد وبرشلونة 2016

هاى كورة _من أكثر الأسباب التى تجعل ريال مدريد وبرشلونة على كل فرق أسبانيا قدرتهما الغير طبيعية على دفع رواتب ضخمه للتعاقد والحفاظ على أفضل نجوم اللعبة وهذا يجعلهما متفوقان بسنين ضوئية عن الجميع مع وجود منافسة قوية مع المدير الفنى الأرجنتينى دييجو سيميونى الذى نجح فى جعل أتلتيكو مدريد يناطح العملاقين.

فى آخر إحصائية بخصوص رواتب نجوم الليجا الريال تفوق على الجميع حيث يدفع بمايقارب 431 مليون يورو ليزيح برشلونة الذى كان متفوقا فى الموسم الماضى حيث يصل مجموع رواتب نجومه إلى 421 مليون يورو.

أتلتيكو مدريد يأتى فى المركز الثالث وبفارق شاسع للغاية ب159 مليون يورو ومن بعيد أيضا يأتى فالنسيا ب122 مليون يورو ولك أن تتخيل ان مجموع رواتب فريق سبورتينج خيخون الذى يحتل المركز الأخير من حيث الإنفاق يصل ل 14 مليون يورو فقط.

ولكى نتعرف على الفارق الرهيب بين أجور ريال مدريد وبرشلونة وباقى فرق الليجا أن مجموع رواتب أيا من فريقي ريال مدريد وبرشلونة أكبر من رواتب تلك الفرق مجتمعين وعددها 15 فريقا وهى (سبورتينج خيخون وديبورتيفو لاكرونيا ولاس بالماس وإيبار وخيتافى ورايو فايكانو وسيلتا فيجو وجرانادا وليفانتى وملجا وإسبانيول وريال بيتيس وريال سويسيداد وفياريال ) .

الأكثر دهشة لم يأتى بعد وهو أن مجموع رواتب أيا من فريقي ريال مدريد وبرشلونة يتفوق على مجموع رواتب فرق فالنسيا وإتلتيكو مدريد وإشبيلية مجتمعين وهذا يؤكد مدى التفاوت فى الفوارق بين الجميع وبين الريال والبرسا.

رواتب ريال مدريد وبرشلونة

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024