• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو المنتهى … رونالدو الفاشل …!

 

d

صراع كبير جدا ونزاع قوي لا يصدق … أبطالة ” الصحف والجمهور “…! ، مجمل الصحفيين والمصادر حتى في اكثر بقاء العالم تخلفا … لا تفكر إلا في شيء واحد وهو ” رونالدو الفاشل “…! الصحفي ينشأ ويتربى على شتم هذا اللاعب بل ولد على كلمة واحدة وهي ان هذا اللاعب سيغادر ريال مدريد غدا … ولن يستمر في المواسم القادم والصحيفة تبعد 20 الف كيلو متر عن مدريد … الحال مع الجماهير كذلك هذا اللاعب هو الفاشل وهو المنفوخ وهو الذي يجب ان يباع ، بل انك تجد الكثير منهم يبكي على ريال مدريد وينصحهم بان يتخلصون من هذه العالة .

الامر بكل بساطة ، رونالدو لاعب في ريال مدريد ويرتدي القميص الابيض بالتالي ومن الطبيعي ان المخول بالحديث عن استمراره او خروجه هم البيت الملكي وليس غيرة …! تخيل انك عزيزي المشجع يأتي رجل من اقصى الحي ويطلب منك بل ويصدر اوامر عليك بأنه يجب عليك ان ترتدى حذاء اسود او ازرق ويجب عليك تغير شكل منزلك ولربما يطلب منك التخلص من اطفالك او طلاق زوجتك …! ما هو ردك على هذا الرجل وبأي اداة ستقوم بضربة …! هو مشابه تماما لرد جمهور ريال مدريد على المتباكين والمتصايحين من حال رونالدو .

حرية الرأي مفتوحة والتعبير مفتوح ولكل انسان راية كيفما يشاء …! ولكن رأيك يجب ان يكون فيما يخصك اما الشيء الذي لا يعنيك وتكون مهووس بذكره في كل حين …! هذا ينتقص منك اولا لأنه دليل قاطع بأن هذا الشخص قام بدهسك لذلك خرج منك الألم .

مقاله بقلم : ريان الاحمد
هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024