• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انريكي ” من يقول أن برشلونة متصدر دون مستوى يريد قتلي “

CPgM4mMU8AAG1WX

هاي كورة – تحدث لويس انريكي حول المباراة المرتقبة التي ستجمع برشلونة بسيلتا فيجو في خامس جولات الليجا حيث تناول صعوبة اللقاء ومشكلات برشلونة مع الفيفا وغيرها من النقاط الهامة .

فقد قال انريكي ” مباراة سيلتا فيجو لن تكون مباراة سهلة لبرشلونة , فقد دعم سيلتا صفوفه بلاعبين مميزين وهذا جعله في صورة أفضل مما كان عليه مما يصعب اللقاء بالنسبة لنا لكننا سنحاول الفوز ” .

وعن عودة بيكيه قال ” تسعدنا عودة بيكيه من جديد , فهي أخبار سعيدة بالنسبة لنا لأهمية اللاعب في صفوف الفريق ” .

أما عن إمكانية قيد توران فقد قال ” لقد تحدثت مع الإدارة بشأن اللاعب الذي أود أن أقيده بالقائمة لكنني لا أعلم قرار الفيفا وإن كانت ستوافق على قيد لاعب أثناء العقوبة أم لا ” .

وعن تأثير العقوبات على لاعبي برشلونة قال ” لا يوجد تأثير فاللاعبين في المباريات لا يفكرون سوى في الفوز فقط , برشلونة فريق مميز في كافة الأمور وهو الأفضل في العالم ” .

أما عن انفصال برشلونة عن الليجا بانفصال كتالونيا قال ” من الممكن أن أتخيل أي شئ ولذا فمن الممكن أن يغادر برشلونة الليجا في المستقبل ” .

وعن إضاعة ميسي لركلات الجزاء قال ” ميسي هو المسدد الأول لركلات الجزاء في برشلونة ولا يوجد لدي أكثر من ذلك للحديث بشأنه في هذا الموضوع ” .

ورداً على أحد الإعلاميين الذي تساءل عن تصدر برشلونة دون مستوى أجاب انريكي ” في مثل هذا الوقت العام الماضي كانت انتقاداتكم قاتلة بالنسبة لي والآن الحديث عن فوز برشلونة بالصدارة دون تقديم مستوى جيد هو قتل لي أيضاً ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024