• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بدأت الفوضى في مدريد

 

433

في الموسم الماضي تحدثنا في ثلاثة تقارير متتالية عن الاحداث الغير مبررة التي صاحبة الفترة النكسة والفترة السيئة مع السيد انشلوتي ، الخسارة من اتليتكو برباعية وبعدها بساعات يحتفل الفريق ، وحضور لقاء نهائي التنس ونهائي نزال الملاكمة قبل لقائي اليوفي في الابطال وفالنسيا في الدوري .

اللاعبين لا يبالون بما يحدث في النادي الذي خرج صفر بدون اي بطولة ومثل هذه التصرفات تؤكد ان التركيز لديهم على الفريق ومصلحة النادي تكاد تكون معدومة ، في نظر البعض هذه حرية شخصية ولا دخل لها بما يحدث في الملعب ولكن الحقيقة ان النتائج كانت واضحة والمستوى كان فاضح لأنه من المفترض منذ بدء الموسم وحتى نهايته الكل يجب ان يصب جل اهتمامه مع الفريق سواء كان جاهز او مصاب .

ريال مدريد امام لقاء مصيري في بلباو وبحاجة لتركيز عالي وغير مسبوق في هذا الموسم ويكاد يكون اول اختبار حقيقي لبينيتز ولاعبيه ، وفي نفس اللحظة اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز لا يعرف شيء عن هذه المباراة فهو منشغل بلقاء بورتو وبنفيكا يوم امس …! حتى وان كان مصابا ولديه اذن بهذا الحضور إلا انه يكشف ولو قليلا بان الحساسية والشعور بالمسئولية مهزوز لدى هذا اللاعب ولدى غيرة من اللاعبين…! او على الاقل سيفتح الطريق لباقي اللاعبين لحضور مباريات ونهائيات اخرى ليتحول الفريق من مجموعة لاعبين الى مجموعة مشاهدين .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024