• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدقيقة 71 من عمر مباراة غرناطة أشعرت جماهير ريال مدريد بالأمان !

كيلور نافاس افضل حارس فى أوروبا حاليا

نجح كيلور نافاس فى دخول تاريخ ريال مدريد الأسبانى عندما إستطاع أن يحافظ على مرماه خاليا من الأهداف عبر 450 دقيقة طوال الموسم محليا وأوروبيا دون تقبل أى هدف و360 دقيقة محليا بعد إنتصار الريال بهدف نظيف على غرناطة.

مع نافاس أصبح الفوز بهدف نظيف نتيجة تحقق لريال مدريد الثلاثة نقاط وفى الدقيقة 71 من عمر مباراة ريال مدريد دخل نافاس تاريخريال مدريد حيث أصبح صاحب أطول فترة حصانه دون تقبل أى أهداف لأى حارس فى تاريخ ريال مدريد.

نافاس لديه فرصة كبيرة لمنافسة عمالقة سبقوه فى هذا المجال فى الليجا ومنهم حارس مرمى ريال سوسيدياد التاريخى أرتولا الذى حافظ على نظافة شباكه فى بداية الدورى مرتين  1970_1971(سبعة) و في 1977-1978 (ستة) وبالطبع يبقى برافو حارس مرمى برشلونة هو الأفضل فى هذا المجال حيث حافظ على نظافة مرماه طوال ثمانية مباريات متتاليةفى إفتتاح الليجا .

نافاس الحارس الوحيد من الأندية الكبيرة في أوروبا التي لا تزال لم  يتلقى أى هدف محاليا ففي ألمانيا نوير (بايرن ميونيخ) تلقى هدفين وهو نفس عدد الأهداف التى تلقاها هارت (مانشستر سيتي) في  في حين كورتوا (تشيلسي) تلق خمسة أهداف بينما هاندانفويتش إنتر ميلانو تلقى هدف بالخطأ فى مرماه فى حين أن العملاق بوفون دخل مرماه أربعة أهداف.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024