• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة ينهي الشوط الاول متعادلا بعد معاناة من سوء الحظ ..!

4

انتهى قبل قليل الشوط الأول من قمة ملعب الفيسنتي كالديرون بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على نتيجة التعادل السلبي 0-0 بعد سوء الحظ الكبير الذي واجهه برشلونة على مدار دقائق الشوط .

وبدأ برشلونة اللقاء مسيطرا منذ البداية وتغاضى الحكم في الدقيقة الخامسة عن احتساب ركلة جزاء لصالحه بعد لمسة يد واضحة من مدافعه .

وفي الدقيقة 14 سدد راكيتيتش كرة قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة أوبلاك حارس الاتلتيكو الذي أبعد الكرة ببراعة بيديه ليحواصل الحفاظ على نظافة شباكه ويحرم برشلونة من هدف محقق كاد يتقدم به .

وفي الدقيقة 16 ومن هجمة مرتدة كاد توريس يسجل التقدم للروخي بلانكوس لولا أنه سدد الكرة بقوة فوق الشباك .

وفي الدقيقة 24  تعرض توماس فيرمالين مدافع برشلونة لاصابة أجبرته على مغادرة الملعب وعدم اكمال اللقاء ، حيث بدا متألما بشدة ليجبر انريكي على أن يخرجه ويدفع بجيرمي ماتيو بدلا منه .

وفي الدقيقة 25 ضاعت فرصة هدف محققعلى برشلونة بعد عرضية راكيتيتش من ركنية والتي حاول أن يبعدها الدفاع ولكن الكرة أتت امام سواريز الذي سددها مباشرة الا ان العارضة صدت تسديدته وحرمته من التسجيل .

وفي الدقيقة 35 اهدر البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة فرصة هدف محقق بعد انفراد من سواريز والذي أعطاه الكرة ليجد نيمار نفسه أمام الشباك إلا انه تأخر في تسديد الكرة لينجح الدفاع في الوقوف أمامه ويمنعه من وضعها في الشباك لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0  .

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024