• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز يرفض إنضمام دى خيا لريال مدريد ويحسم الكثير من الأمور داخل الفريق !

فلورنتينو بيريز ورونالدو

كعادته فى حواراته يحسم فلورنتينو بيريز الكثير من الأمور التى تشغل بال جمهور ريال مدريد ويتحدث بهدوء وثقة حتى لايدع الصحافة المتعصبة ضد الفريق تأكل وتنهش فى النادى كما حدث فى المواسم الماضية لذا تحدث بيريز مع إذاعة الكادينا كوبيه التى باتت المفضلة لبيريز بعدما هجر صحيفة الماركا والآس بسبب مواقفهما ضده.

بيريز أكد بأنه يثق تماما فى أداء المدير الفنى رافاييل بينيتز لأنه مدرب عظيم ولمس تحسنا كبيرا داخل الفريق وشدد مرة أخرى بأنه لم يقوم بإنهاء مسيرة كاسياس بل أن الحارس هو من طلب الرحيل بعدما شعر بكره الجماهير له فى الموسمين الأخيرين.

بيريز نوه بأن مورينهو كان يرفض بقاء كاسياس بينما أنشيلوتى طالب ببقائه ولكن كبديل وحينها لايستطيع التدخل فى عمل المديرين الفنيين .

رئيس ريال مدريد تذكر أزمة تمديد عقد سيرجيو راموس ونصحه حينها بالبعد عن الصحافة وإنه سيقوم بتقديره ماليا وعندما فعل راموس هذا إنتهت المشكلة فى خمسة دقائق فقط.

بيل نال نصيبا من حوار الكادينا مع فلورنتينو بيريز الذى أكد  بأنه سعيد بمايقدمه مع المدرب بينيتز وتعرج الحوار لمورينهو حيث أصر بيريز على أن مورينهو مدرب عظيم قدم الكثير للريال ولكنه لايمكن التعاقد معه من جديد.

بيريز تمنى أن تنتهى مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بالتعادل لأنهما المنافسان على اللقب بجوار الفريق الملكى وأصر على قيمة رونالدو وعدم التفكير مطلقا فى بيعه لأنه يمثل ركن أساسى داخل الفريق.

بيريز لمح لإنه سيرحل عن رئاسة ريال مدريد عندما يشعر بأنه تقدم فى العمر ولن يستطيع أن يضيف للنادى الذى يحبه كثيرا ويتمنى أن يصبح فى رقى وتطور وإزدهار لفترة كبيرة.

وعن مشكلة ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد قال بيريز ” لن نتعاقد مع دي خيا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة فالفريق قام بكل ماينبغى فعله ولكن الأوراق لم يتم حسمها فى الوقت المناسب” ووربما بحسب الصحف الأسبانية يكون بيريز أرسل رسالة لإدارة مانشستر يونايتد بأنه لن يقوم بالتفاوض من جديد معهم لشراء مايتبقى من عقد دى خيا وبالتالى يمكنه شراء اللاعب مجانا بنهاية عقده فى يونيو المقبل وهذا سيمثل خسرة إقتصادية كبرى للشياطين الحمر.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024