• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز يحرج بيكيه من جديد !

1441836836_extras_noticia_foton_7_1

منذ خمسة أيام قام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى بتوجيه رسائل كثيرة منها رسالة لبيكيه نصحه فيها بالتوقف عن إطلاق التصريحات الغيرمسئولة و نصحه بالعقل والتروى حتى لايتسبب فى فتنة كبرى فى الشارع الرياضى بيريز أرسل رسائل حاده لمانشستر وبيكيه وكاسياس والصحافة… فهل يستوعبون الكلام …؟ !وحينها قام المتعصبون بالهجوم على بيريز ولكن أثبتت الأيام إنه فعلا يتمتع بحنكة وخبرة كبيرة للغاية.

بالفعل أصبحت الكرة الأسبانية أشبه بالحرب فلا أحد مهتم بما قدمه المنتخب ضد سلوفاكيا ومقدونيا وإقترابه من التأهل ليورو 2016 وبات الحديث كله عن أزمة بيكيه ورواموس والتصريجات المتبادلية بين نجوم برشلونة والريال بشأن ماحدث ضد بيكيه الذى أصبح مثل النار التى أشعلت الحطب الأسبانى .

فلورنتيو بيريز مرة أخرى يهدأ من روع الجميع بتصريحات هادئة للكادينا كوبى حيث أكد بأن بيكيه أخطيء ولكنه لايجب أن يطلق ضده الصافرات لأنه يحمل قميص المنتخب ولايجب أن يكون الرد ضد تصريحاته بالإساءة وشدد بيريز إن المشكلة ستنتهى قريبا فى حال هدوء بيكيه .

تصريحات بيريز نالت تأييدا كبيرا فى الصحافة الأسبانية ومنتديات التواصل الإجتماعى حيث إنها خرجت من رجل حكيم يدرك جيدا أن المشكلة ستتفاقم فى حال عدم وجود رأى يهديء الأجواء وعلى الرغم من إنه تعرض لهجوم شديد الفترة المقبلة من الصحافة الكتالونية وموقع برشلونة الرسمى إلا إنه تغاضى عن كل هذا ونظر لمصلحة أسبانيا ومصلحة اللاعب نفسه لأنه يعرف أن دخول اللاعب فى حرب بين ريال مدريد وبرشلونة ستدمر مسيرته تماما وستجعله الفترة المقبلة بعيدا عن التفكير السليم مما سيعرضه لمشاكل مع ناديه ومع منتخب بلاده.

وينتظر الجميع فى الشارع الرياضى الأسبانى حاليا إستجابة فورية من بيكيه فهل يستمع بيكيه لنداءات رئيس ريال مدريد أم يواصل السير على نهج التعصب الغير مسئول لإرضاء بعض الأطفال الذين لايعرفون سوى لغة التعصب .

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024