• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات لاعب يوفنتوس الجديد “هيرنانيز” خلال المؤتمر الصحفي

1تواجد اللاعب البرازيلي هيرنانيز لاعب يوفنتوس الجديد في مؤتمر صحفي خلال هذا اليوم وذلك الحديث عن انضمامه لصفوف البيانكونيري واهدافه القادمة.

وقال :”المسؤولية هي أمر لطالما شعرت به بغض النظر عن المكان الذي ألعب فيه، أنا شخص مسؤول، لدي أربعة أطفال لهذا المسؤولية جانب قوي جداً من شخصيتي، لا أعتقد أنه يجب علي أن أكون مسؤولاً بشكل أكبر حيث أنني في الأساس أتمتع بأقصى حد من المسؤولية و لا يمكنني أن أتحسن من هذه الناحية . أتمنى أن أعمل بشكل جيد”.

وأضاف “ارقامي في الدوري الايطالي هو خوض 160 مباراة وتم تسجيل 40 هدف مما يعني هدف كل 4 مباريات، إن كان هذا المعدل ينقص سنة و يزيد أخرى و يقولون بأنني لا أتمتع بإستمرارية فحينها لابد من وضع مرجع من أجل التفوه بشيء من هذا النوع لكنني هنا من أجل القيام بالأشياء التي لم يسبق لي أن فعلتها و أحد هذه الأشياء هي تحسين أرقامي و الإستمرار في التطور . أعتقد أنه بإمكاني التحسن و بمقدوري أن أسجل أكثر ، لهذا أنا متواجد هنا”.

وعن سبب اختياره القميص رقم 11 “لا يوجد سبب خاص. كان متاح القميص رقم 5 و 11، أردت أن اتحصل على رقم أقل هذه المرة و هذه الأرقام كانت متاحة و بما أنني لاعب هجومي فإخترت رقم 11”.

وحول أليجري “هو رحب بي لكننا لم نلتقي حتى الأن و لم نتحدث مع بعض إلى هذه اللحظة. إن وجب الأمر سنتحدث و سنرى فيما بعد كيف ستسير الأمور في الملعب، من الصعب أن أقول الآن من دون أن أتحدث مع المدرب. لننتظر الأيام القادمة لنرى ما يمكن فعله”.

محمد العتمة – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024