• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر سيتي يتغلب على واتفورد ويواصل التحليق في الدوري الانجليزي

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 29: Raheem Sterling of Manchester City celebrates scoring his team's first goal with his team mates during the Barclays Premier League match between Manchester City and Watford at Etihad Stadium on August 29, 2015 in Manchester, England. (Photo by Tony Marshall/Getty Images)

استطاع مانشستر سيتي ان يحقق الفوز على واتفورد بهدفين دون رد، في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم،

في الدقيقة الثانية تحصل اللاعب ديفيد سيلفا على اول ركنية في المباراة، وفي الدقيقة 9 حاول سيرجيو اجويرو على مرمى واتفورد.

واستمرت المباراة بعد ذلك بمحاولات من كلا الناديان، خصوصاً وان السيتي حاول في الربع ساعة الاولى عن طريق كلا من سانيا وكولاروف.

وحاول كولاروف من جديد عند الدقيقة 21، وكاد ستيرلينج ان يسجل الهدف الاول في الدقيقة 27، عندما اخترق دقاع واتفورد، ولكن حارس واتفورد جوميز تألق في التصدى للكرة.

وفي الدقيقة 40 تحصل البلجيكي فينست كومباني على اول انذار في اللقاء بسبب تدخله على خواردو.

في بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 47 استطاع النجم الانجليزي رحيم ستيرلينج تسجيل الهدف الاول للسيتي وذلك عبر تمريرة من الفرنسي سانيا.

وفي الدقيقة 56 استطاع اللاعب فيرناندينهو احراز الهدف الثاني لناديه عبر تمريرة من جانب اللاعب الاسباني ديفيد سيلفا.

وفي الدقيقة 75 نزل اللاعب الانجليزي فابيان ديلف بدلاً من اللاعب ديفيد سيلفا ولكي يكون تعزيز لوسط الملعب،

اهداف المباراة

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024