• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارسنال يتعادل مع ليفربول في قمة مثيرة بالدوري الانجليزي

1

تعادل ارسنال مع ليفربول سلبياً، في المباراة التي لعبت مساء الاثنين ضمن ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي اقيمت على ملعب الامارات.

وجاءت اولى هجمات ليفربول في الدقيقة الثانية عن طريق تسديدة من كريستيان بينتيكي اتت على يسار الحارس بيتر تشيك.

وعند الدقيقة 3 حرمت العارضة فيلي كوتينهو من افتتاح التسجيل في شباك الجانرز، وجاء الرد من ارسنال عن طريق رأسية خطيرة من جانب اللاعب اليكسيس سانشيز.

وفي الدقيقة 8 سجل الويلزي ارون رامسي هدف الغاه الهدف بداعي التسلل، كما بعدها حاول بينتيكي عن طريق تسديدة على مرمى تشيك.

وعند الدقيقة 18حاول المدافع جابريال على مرمى ارسنال من خلال رأسية تصدى لها مينوليه بسهولة شديدة. وفي الدقيقة 25 كاد ميلنر ان يسجل الهدف عندما توغل دفاع ارسنال ولكن تشيك تصدى للكرة واخرجها لركنية.

وفي الدقيقة 39 انقذ بيتر تشيك هدف محقق من كريستيان بينتيكي وذلك بعدما استلم تمريرة رائعة من جانب كوتينهو.

وبعدها بدقيقة حاول فيرمينو هو الاخر بتسديدة تألق فيها ايضاً تشيك، وعند الدقيقة 45 وقف القائم أمام تسديدة رائعة من جانب كوتينهو كادت ان تكون الهدف الاول في اللقاء.

ومن خلال هجمة منظمة في الدقيقة 60 حاول اللاعب التشيلي اليكسيس سانشيز، ولكن تسديدته جاءت في القائم الايمن للحارس مينيوليه.

واتى الرد من كوتينهو عن طريق تسديدة ارضية على يمين الحارس بيتر تشيك، وتحصل جابريال على انذار في الدقيقة 65، كما تعرض ايمري كان للانذار في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 71 كاد جيرو ان يسجل هدف ارسنال الاول، لولا تألق الحارس مينيوليه في التصدى للكرة، وعند الدقيقة 73 خرج اللاعب جيرو ونزل بدلاً منه اللاعب ثيو والكوت.

ورد رودجرز على هذا التبديل بنزول روستر بدلاً من البرازيلي لوكاس ليفا، وحاول كوتينهو من جديد عند الدقيقة 81 ولكن تشيك اخرج الكرة.

ونزل اللاعب تشامبرلين بدلاً من كوكلين في الدقيقة 82ـ كذلك حاول رامسي عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء،

وفي الدقيقة 88 نزل اللاعب مورينو بدلاً من المتألق فيلبي كوتينهو، وتواصلت المحاولات من ارسنال، حتى انتهت المباراة المثيرة بالتعادل.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024