• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبب وراء اختيار رافاييل بينيتز لكوفاسيتش .. صفقة الريال المقبلة

كوفا

يعد كوفاسيتش هو أخر صفقات ريال مدريد لفترة الانتقالات الحالية حسبما تشير وسائل الإعلام الإيطالية والإسبانية حيث سيتعاقد الريال مع النجم الكرواتي مقابل 25 مليون يورو بخلاف المتغيرات أو بدخول كوينتروا كجزء يقلل من القيمة المادية للصفقة .

ولعل اختيار رافاييل بينيتز للنجم الكرواتي يعود لنظرة ثاقبة نظراً لما يملكه اللاعب من إمكانيات في خط الوسط يمكن لرافا توظيفها لصالح الريال في ظل الشكل الذي وضعه للفريق في الموسم الجديد .

فكوفاسيتش لاعب مميز منذ الصغر حيث كان يلعب لنادي لينز النمساوي في فترة صغره بينما امتد تواجده بالنادي لسبع سنوات انتقل بعدها لدينامو زغرب ليلعب له في مرحلة الشباب من 2007 حتى 2010 وليلتحق بالفريق الأول في ذلك الوقت حتى عام 2013 حيث انتقل لانتر ميلان الذي لعب له 80 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف .

وخلال مشوار كوفاسيتش مثل منتخب كرواتيا في كافة المراحل السنية منذ أن كان تحت الرابعة عشر وحتى وصل للمنتخب الأول حيث يعد اللاعب من النجوم المميزين الذين يعتمد عليهم المنتخب الكرواتي بصورة أساسية .

ولعل هذه الملامح من مسيرة كوفاسيتش كانت كفيلة بأن يحاول رافاييل بينيتز استقطابه لصفوف الريال حتى يقدم الدعم لوسط الفريق فيما هو قادم .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024