• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ضحايا بينيتز فى الفترة المقبلة !

الراحلون عن ريال مدريد

دخل ريال مدريد الأسبانى فى المرحلة الأخيرة من التحضيرات لبدء الموسم الجديد والتى تتزامن مع دخول الميركاتو فى الفترة الحاسمة حيث أن رافاييل بينيتز المدير الفنى للفريق بدأ بالفعل يدرس إحتياجات الفريق الفعلية ورسم خطة مبدئية لخريطة الفريق الموسم المقبل.

بينيتز لديه 27 لاعبا فى قائمته وبالتالى لديه فائض لاعبين عن الفائمة التى يجب أن تكون بها 25 لاعبا ومع وجوب أن يرحل نجمين من النجوم المتواجدين حاليا مع الريال فإن بينيتز فتح الباب أيضا لرحيل نجم أو إثنين آخرين فى حال قدوم صفقات أخرى مثل ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

البداية مع لوكاس سيلفا الذى قدم من كوريزيرو فى الشتاء مقابل 14 مليون يورو فهو الأقرب للرحيل لأنه ليس على رادار بينيتز والسبب الثانى لأنه اللاعب الرابع فى قائمة الفريق من خارج الإتحاد الأوروبى والثلاثة الآخرون هم(دانيلو، كاسيميرو وجيمس) وبالتالى فإن رحيله بات وشيكا لأن الثلاثة الآخرون من قوام تشكيلة بينيتز الرئيسية بينما سيتم إعارة مارتن أوديجارد البالغ من العمر 16 عاما بحسب الآس المدريدية.

ومع رحيل لوكاس سيلفا وإعارة أديجارد ستكون قائمة المرينجى 25 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى ويريد بينيتز بحسب الصحف الأسبانية أن تخلو القائمة من إسمين آخرين من أجل ميركاتو الشتاء إذا قضت الحاجة والأقرب سيكون أعارة ماركو أسينسيو لأحد فرق الليجا وربما يرحل آسير إيرامندى الغير مقنع لبينيتز فى فترة الإعداد.

بينيتز وضع نجوما فى قائمة الفريق من أجل أن تكون الزاد البشرى له فى دكة البدلاء مثل كاسيميرو وفاسكويز وشيرشيف وخيسى ويعتقد إنه قادر على خلق الطريقة اللازمة لإعادة الريال للمنافسة على الألقاب …فهل ستنجح خطط بينيتز؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024