• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بثلاثية ميسي ورافيينها

5

نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من مباراته أمام اشبيلية في نهائي كأس السوبر الاوروبي متقدما بهدفي نجمه ليو ميسي وهدف رافيينها .

وبدأت المباراة بقوة بين الفريقين ، حيث بدت الرغبة واضحة لافتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة الثالثة احتسب الحكم خطا لاشبيلية على خافيير ماسكيرانو وتقدم الارجنتيني ايفر بانيغا ليسدده وتمكن من وضع الكرة في الشباك مانحا فريقه التقدم مبكرا .

وفي الدقيقة السادسة ومن هجمة مرتدة ارتكب دفاع اشبيلية خطأ بالقرب من المنطقة بعرقلة لويس سواريز ليحتسب الحكم ركلة حرة لبرشلونة تقدم ميسي ليسددها ووضعها باتقان في الشباك مانحا التعادل لبرشلونة سريعا .

وعقب الهدف سيطر برشلونة وواصل هجماته على دفاع اشبيلية بحثا عن هدف ثان والتقدم في اللقاء ، وفي الدقيقة 14 احتسب الحكم خطأ آخر لبرشلونة بعد عرقلة راكيتيتش وتقدم ميسي مرة أخرى ليسدد الكرة ليضعها بنجاح في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 28  قام نجوم البلوغرانا برشلونة بهجمة خطيرة قادها نجم التانغو ليونيل ميسي والذي استطاع أن يمر بالكرة ببراعة ويمررها لانيستا والذي بدوره أعطاها لسواريز ليضعها في الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف لوقوف سواريز في موقع التسلل .

وفي الدقيقة 32 سدد ألفيس كرة مباغتة على بيتو حارس اشبيلية ولكنه كان حاضرا وتمكن من التصدي للكرة ، وفي الدقيقة 34 سدد نجم اشبيلية كرة على مرمى شتيغن ولكنه تمكن من السيطرة على الكرة بسهولة .

وفي الدقيقة 44 انفرد لويس سواريز مهاجم البلوغرانا بمرمى بيتو ولكنه لم يتمكن من وضع الكرة في الشباك حيث تصدى لها بيتو لتعود لسواريز والذي بدوره مررها لرافيينها والذي لم يرفض الهدية ليضع الكرة في الشباك مسجلا هدف برشلونة الثالث لينتهي الشوط على هذه الثلاثية .

هدف اشبلية الاول / هدف برشلونة الاول / هدف برشلونة الثاني
1 2 3 4 5 6
 ريهام محمد- هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024