• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تغيير موعد الكلاسيكو بسبب برشلونة !

تعديل مواعيد الكلاسيكو

فى تطور مفاجيء فى روزنامة كرة القدم الأسبانية أعلن مسيروا العمل داخل  رابطة اندية دوري المحترفين-عن تعديل  العديد من المواعيد الخاصة بموسم 2015_2016 والذى سيبدأ يوم 23 إغسطس الجارى.

فقد تم تعديل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة التى كانت ستقام في الجولة الـ12 من مسابقة الليجا يوم 8 نوفمبر المقبل ليكون موعها يوم  22 من شهر نوفمبر  على أن يقام لقاء الدور الثاني في الجولة الحادية والثلاثين يوم 19 من شهر ابريل بدلا من 3 من نفس الشهر.

التعديلات لم تقتصر فقط على الكلاسيكو بل تم أيضا تغيير موعد ديربى كتالونيا بين البرسا وإسبانيول ليقام اللقاء الأول يوم العاشر من يناير المقبل بدلا من الثالث من نفس الشهر والإياب سيقوم يوم 15 من مايو القادم بدلا من الثامن من مايو.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ناله أيضا التعديل حيث سيقام لقاء الدور الثانى بين الفريقين فى السابع من فبراير المقبل وسيتم تقديم مباراة برشلونة وخيتافى التى كانت ستقام فى الإسبوع العاشر إلى 26 إغسطس الحالى بدلا من أن تقام فى الثامن والعشرين من إكتوبر وكل هذه التعديلات على الجدول بسبب مشاركو برشلونة فى كأس العالم للأندية ديسيمبر المقبل فى اليابان حيث أن الرابطة الأسبانية حاولت منح مزيدا من الأريحية لجدول البرسا من أجل المشاركة فى المونديال.

الجدير بالذكر أن الدورى الأسبانى سينتهى يوم 22 مايو بينما نهائى كأس الملك سيقام السابع من مايو المقبل.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024