• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام ريال مدريد فى الجولة الإعدادية … هل تشير لشيء ما ؟

ريال مدريد فى الجولة الإعدادية

منذ بداية الجولة الإعدادية لريال مدريد الأسبانى مع مدربه الجديد رافاييل بينيتز حتى الآن هناك الكثير من الأمور قد إتضحت للإطار الفنى للفريق الذى سيخوض مباراته المقبلة ضد جلطة سراى التركى يوم 18 إغسطس على كأس البيرنابو ثم سيستعد لبدء الموسم المقبل فى الليجا يوم 23 إغسطس ضد سبورتينج خيخون خارج أرضه.

رافاييل بينيتز أشرك 29 لاعبا فى الجولة الإعدادية وكان أكثر النجوم مشاركة مع الفريق هم كيلور نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا الذى شارك فى 405 دقيقة والثنائى جاريث بيل وخيسى رودريجيز الذين لعبا 387 دقيقة فى ظل غياب الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة الذين غابا عن المباريات الاخيرة بسبب الإصابة.

إهتمام بينيتز بالثلاثى خيسى وبيل وكيلور نافاس قد يؤكد أنهم سيكونوا من ضمن أولويات رافاييل بينيتز الموسم المقبل إلا إذا إنضم دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد فى اللحظات الأخيرة.

هناك سبعة نجوم شاركوا فى كل مباريات الفريق الودية وهو خيسي رودريجيز، مارسيلو، كروس، دانيلو، ناتشو، لوكاس فاسكويز، أربيلوا  وشيرشيف .

دانيلو وفاسكويز وشيرشيف أبدوا إستعدادا كبيرا للتطور وسيكون لهم دورا كبيرا أيضا الموسم المقبل حيث أن بينيتز إهتم كثيرا بخلق دكة بدلاء قوية جدا للفريق حتى لايتعرض الفريق لنكسات بغياب نجوم الفريق أثناء الموسم إما للإصابات أو الإيقافات كما حدث الموسم الماضى وأدى لإنتكاسة الموسم بعد أن كان متفوقا بشكل كبير عن باقى خصومه.

كونتراو لم يشارك مطلقا مع الريال فى أى لقاء بسبب الإصابة ويبدو أن بينيتز لايعول عليه كثيرا وربما يسمح له بالرحيل فى الفترة المقبلة.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024