• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ألفيس : الفريق مستعد لمباراة الغد و لا أهتم لمعادلة رقم مالديني

1أكد البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي برشلونة على أن ناديه جاهز لخوض مباراة الغد والتي ستكون أمام إشبيلية ضمن السوبر الأوروبي لكرة القدم.

وقال اللاعب خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الذي سبق هذه المباراة :”مستعدون للمباراة غداً، لا نعتقد أن المباراة مبكرة، لدينا فرصة لنلعب نهائي وبطولة ببداية الموسم نتيجة لما قدمناه الموسم الماضي ولهذا فالجميع على أتم الاستعداد”.

وأضاف “سعيد أنني عدت هنا لأقدم الأفضل من نفسي لهذا الفريق، لعبت مع إشبيلية بالسوبر وتعلمت الكثير هناك، رأيت بالصحف أنهم يقولو أننا المفضلون لكن لا أحب ذلك يجب أن تلعب النهائي لكي تفوز”.

وعن اصابة نيمار “من المحزن أنه ليس معنا بهذا الوقت، كان لديه الكثير من الفرح والطاقة لكن أصابه هذا المرض وسيتخطاه بكل تأكيد وسيعود لنا في أقرب وقت ممكن”.

وعن أخبار رحيل بيدرو لمانشستر يونايتد او بقائه “القرار ليس لي، إذ تدخل الكثير من الناس للتحدث معه سيتشتت رأسه، بالنسبة لي أقول له أتمنى بقائه لسنين طويلة معنا”.

وحول معادلة رقم مالديني “ما يهمني هو فوز فريقي وتحقيق أهدفنا وهو الذي يعطيني الحافز لـ الإستمرار، لا يهمني المقارانات مع أي شخص، فالمقارنات هي مفيدة لكم أنتم الصحفيين لأنها تبيع الصحف، و لا يهمني مساواة رقم مالديني الاهم لدي هو أن يحقق الفريق الفوز”.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024