• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ارسنال ينهي الشوط الاول متأخراً امام وست هام

Arsenal v West Ham United - Premier Leagueانتهى الشوط الاول من مباراة ارسنال ووست هام على واقع تقدم وست هام بهدف وحيد ، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الامارات معقل الجانرز.

بدأت المباراة بقوة بين الناديان، وفي الدقيقة 5 تعرض اللاعب نوبلي للانذار الاولى في اللقاء، وتحصل الايطالي اوجبونا لانذار هو الاخر عند الدقيق 7 بسبب التدخل بقوة على لاعب ارسنال.

وسدد اوزيل الركلة الحرة ولكنها ارتطمت بالحائط البشري، وعن الدقيقة 9 جاءت أول هجمة خطيرة لارسنال عن طريق رأسية من المدافع كوسيلني ولكنها علت المرمى.

وفي الدقيقة 10 سدد شامبرلين كرة خطيرة للغاية جاءت بجانب العارضة اليمنى، واستمرت بعد ذلك المباراة سجال بين الناديان ولكن بدون اي خطورة على كلا المرميين.

وعند الدقيقة 26 كاد جيرو ان يفتتح النتيجة بعدما تلقى تمريرة من شامبرلين، ولكن اوجبونا اخرج الكرة من امامه بطريقة رائعة.

ومن تمريرة عرضية كذلك من شامبرلين سدد اللاعب الإسباني سانتي كازورلا كرة جاءت في الشبكة من الاعلى.

وجاء الرد من وست هام عن طريق اللاعب ساخو والذي سدد كرة جاءت على يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك، وفي الدقيقة 36 سدد ديمتري باييه تسديدة علت مرمى الحارس تشيك.

وفي الدقيقة 39 سدد الويلزي ارون رامسي كرة أرضية زاحفة جاءت على يمين مرمى وست هام. وفي الدقيقة 43 سجل شيخو كوياتي هدف التقدم لوست هام بعد خطأ فادح من الحارس بيتر تشيك.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024