• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من مشجعى تشيلسى للأرسنال …. أعيدوا لنا بيتر تشيك !

عودة تشيك لتشيلسى

فى تقرير سابق كشف هاى كورة عن المباريات التى سيغيب عنها الحارس البلجيكى ثيو كورتوا عن مرمى تشيلسى بعد تعرضه للطرد ضد سوانسى سيتى فى إفتتاح مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز حيث من المؤكد غيابه ثلاثة مباريات صورة : المباريات التي سيغيبها كورتوا عن تشيلسي .

مشجعى تشيلسى شعروا بندم شديد بسبب قيام البلوز ببيع الحارس التشيكى العملاق بيتر تشيك للأرسنال حيث كان من المفترض أن يلعب هو المباريت المقبلة لو بقى مع البلوز لكنه فضل الإنتقال للأرسنالو المشاركة أساسيا وقد أثبتت الأأيام صحة وجهة نظره بعد أن أصبح الفأل الحسن لجماهير الأرسنال بالفوز ببطولتين وديتين والفوز بالدرع الخيرية فى الثلاثة مباريات التى خاضها تشيك مع المدفعجية منذ إنضمامه فى يوليو الماضى.

مشجعى تشيلسى عبر تويتر قاموا بتدشين تغريدات كوميدية مفادها بأنهم يطلبون من الأرسنال إعادة تشيك لهم من جديد وبالطبع كانت معظم التغريدات كوميدية وأثارت إهتمام عشاق اللعبة عبر موقع التواصل الإجتماعى الشهير.

الجدير بالذكر أن الحارس الثانى لتشيلسى هو أسمير بيجوفيتش المنضم من ستوك سيتى وهو من أبرز حراس المرمى فى البريمير ليج وقادر على سد الفراغ الذى سيخلفه غياب كورتوا فى الفترة المقبلة

 

عودة تشيك لتشيلسى

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024